عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج StudioLine Photo Pro 5.0.6 اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل StudioLine Photo Pro 5.0.6 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج StudioLine Photo Pro 5.0.6 اخر إصدار مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج StudioLine Photo Pro الى احدث واخر اصدار : StudioLine Photo Pro 5.0.6
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

StudioLine Photo Pro  هو البرنامج الفعال للغاية للتحرير والإدارة المهنية لمجموعات الصور الكبيرة في الشبكات القائمة على الخادم. بالطبع ، يتم دعم تنسيقات RAW من جميع الكاميرات الشهيرة.

StudioLine Photo Pro هو منتج متعدد المستخدمين للشبكات القائمة على الخادم. يغطي الترخيص الأولي مثيل الخادم بالإضافة إلى 5 محطات عمل. يمكن إضافة تراخيص محطات عمل إضافية في أي وقت.
تتوفر وظائف إدارة المستخدم المتطورة لإدارة المستخدمين والمجموعات والأذونات. إن استخدام نموذج أمان يركز على المجموعة يجعل من السهل التحكم في قدرات الموظفين ومنح مستويات وصول متنوعة إلى مجلدات أرشيف صور معينة.
ضع علامتك المائية الشخصية في صورك لمنع الاستخدام غير المصرح به. يمكن دمج أي رسومات ونص لإنشاء علامات مائية.

StudioLine Photo Pro متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا هو البرنامج الفعال للغاية للتحرير والإدارة الاحترافيين لمجموعات الصور الكبيرة في الشبكات القائمة على الخادم. بالطبع ، يتم دعم تنسيقات RAW من جميع طرازات الكاميرا الشائعة.

الكل في واحد – Plus Networking
StudioLine Photo Pro هو منتج متعدد المستخدمين للشبكات القائمة على الخادم. يغطي الترخيص الأولي مثيل الخادم بالإضافة إلى 5 محطات عمل. يمكن إضافة تراخيص محطات العمل الإضافية في أي وقت.
وظائف إدارة المستخدم المتطورة متاحة لإدارة المستخدمين والمجموعات والأذونات. إن استخدام نموذج أمان يركز على المجموعة يجعل من السهل التحكم في إمكانيات الموظفين ومنح مستويات وصول متنوعة لمجلدات أرشيف صور معينة.
يعد StudioLine Photo Pro 5 برنامجًا عالي الكفاءة لتحرير وإدارة مجموعات كبيرة من الصور على شبكات الخادم بشكل احترافي. يحتوي على وظيفة متكاملة لتحويل تنسيق الصور، بالإضافة إلى عناصر محرر الرسوم. يدعم معيار IPTC، ويقرأ ويحرر بيانات تعريف EXIF، ويدعم RAW.

ميزات StudioLine برو

مساعد التحميل الشخصي الخاص بك
بسرعة وسهولة تحميل الصور منك الكاميرا أو القرص الصلب أو غيرها من محركات الأقراص. أي ملفات لم يتم تحميلها مسبقًا يتم اقتراحها وتحديدها تلقائيًا.

إعدادات الأداة المحددة مسبقًا قم
بتخزين أدوات الصور (مرشحات) المستخدمة بشكل متكرر أو تسلسلات الفلتر بالكامل كقوالب. وبهذه الطريقة تتوفر إعدادات الأداة نفسها في أي وقت لمعالجة الصور الإضافية بنفس خطوات التحرير.

حماية صورك قم
بتركيب العلامة المائية الشخصية في صورك لمنع الاستخدام غير المصرح به. يمكن دمج أي رسومات ونص لإنشاء علامات مائية.

من السهل طباعة
إنشاء تخطيط الطباعة لتناسب مختلف المناسبات. تايلور صورك للحصول على نتائج الطباعة المثلى على وسيط الإخراج المطلوب.
بسرعة وسهولة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على شبكة الإنترنت مع الأصدقاء والعائلة. يمكنك التحكم في من يمكنه الوصول إلى كل من ألبوماتك عبر الإنترنت ، وإذا كان التنزيل مسموحًا به. يمكن لزوار ألبوماتك البحث في الصور استنادًا إلى المعلومات المضمّنة أو عرضها كعرض شرائح أو على خريطة.

متطلبات النظام:
– Windows® Vista و Windows® 7 و Windows® 8 و Windows® 10
– معالج متعدد النواة بحد أدنى 1.6 جيجاهرتز ، أعلى موصى به
– 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يوصى بالمزيد
– مساحة قرص 150 ميجا بايت للبرامج (تتيح مساحة إضافية للبيانات)
– محول رسومات 24 بت بدقة شاشة 1024 × 768 بكسل

  • يعد StudioLine Photo Pro في جوهره نظامًا أساسيًا لإدارة الصور. إليك ألبوم صور رقمي يمكنك من خلاله تنظيم جميع صورك بدقة
  • هل سبق لك أن واجهت صعوبة في العثور على تلك الصورة من بين آلاف الصور؟ باستخدام وظيفة البحث عن الكلمات الرئيسية، يمكنك العثور على الصورة المطلوبة بسرعة كبيرة. أدخل كلمة أساسية وسيعرض البرنامج الصور المقابلة
  • بالإضافة إلى عناصر التحكم الأساسية، يوفر البرنامج عددًا من الأدوات لتحرير الصور على المستوى الاحترافي. القص أو ضبط السطوع أو إضافة المرشحات، كل هذا موجود
  • إذا كنت ترغب في عرض صور إجازتك، يمكنك إنشاء عرض شرائح مذهل، أو الأفضل من ذلك، جمع ذكرياتك في مجموعة
  • سواء كنت تريد إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني أو عرضها على موقع ويب، فإن مشاركة الصور لم تكن أسهل من أي وقت مضى
  • إحدى المزايا الهامة لبرنامج StudioLine Photo Pro هو دعمه الواسع للعديد من تنسيقات الملفات. JPEG، BMP، PNG، PSD، RAW أو GIF، يمكن أن يعمل التطبيق بأي تنسيق
  • بدءًا من مجموعة واسعة من تنسيقات الملفات المدعومة وحتى مجموعة متنوعة من أدوات التحرير، تم تصميم هذا البرنامج لجميع أنواع المستخدمين، بغض النظر عن مستوى خبرتهم الفنية.
  • يتمتع التطبيق بقدرات واسعة النطاق، ويحافظ على واجهة بسيطة وبديهية. بفضل هذا، حتى المبتدئين في مجال تحرير الصور وإدارتها سيكونون قادرين على التنقل بسهولة في البرنامج
  • ومن خلال البحث عن الكلمات الرئيسية وميزات إدارة الصور الأساسية، يمكن للمستخدمين تنظيم صورهم، مما يسهل الوصول إليها في أي وقت.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.