عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Corel PaintShop Pro 2023 Ultimate 25.2.0.58 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج paint shop للكمبيوتر

كوريل بينت شوب برو 2023

تحميل برنامج paint shop للكمبيوتر

PaintShop Pro 2021 تحميل

برنامج Corel PaintShop Pro 2021

  • تم تحديث برنامج Corel PaintShop Proالى احدث واخر اصدار : Corel PaintShop Pro 2023 Ultimate 25.2.0.58
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج تحرير الصور النهائي. ارتقِ بالتصوير الفوتوغرافي تحت الماء والطائرات بدون طيار إلى آفاق جديدة باستخدام مساحة عمل Sea-to-Sky ™ ورفع مستوى سير عمل تحرير الصور باستخدام أدوات أكثر ذكاءً مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ما يميز برنامج Corel PaintShop Pro 2021

الواجهة وقابلية الاستخدام
تم تقسيم الواجهة إلى مساحات عمل Photography و Essentials و Complete و Sea-to-Sky حتى تتمكن من تحديد الأكثر ملاءمة لمستوى قدرتك أو المهمة التي ترغب في القيام بها. هذا الانهيار للبرنامج يجعله أكثر قابلية للإدارة من منظور مستخدم جديد ، بغض النظر عن تجربة التحرير.

مساحة عمل التصوير الفوتوغرافي مخصصة لتطبيق مجموعة من التأثيرات بسرعة وسهولة ، بما في ذلك ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة المذكورة أعلاه. يوفر هذا طريقة عرض منقسمة الشاشة يمكن سحبها لإظهار الصورة قبل وبعد ، وهي ميزة رائعة أكثر شيوعًا على مواقع الويب لإظهار الصور قبل وبعد.

تشبه مساحة عمل Essentials Photoshop Elements ، من حيث أنها توفر إصدارًا مبسطًا من مساحة العمل الكاملة التي لا تشغل بال المستخدمين المتوسطين ، في حين أن مساحة العمل الكاملة نفسها هي الإصدار الكامل الميزات والأكثر تقدمًا من البرنامج. في الوضع الكامل ، تكون لوحتا الأدوات والطبقات في المكان الذي تتوقع وجودهما فيهما وتتميزان برموز يمكن التعرف عليها بسهولة ، بينما تكون القوائم واضحة وتصميم واجهة المستخدم يجعلها مريحة للتنقل.

Sea-to-Sky هي مساحة العمل النهائية ، تمامًا مثل مساحة عمل التصوير الفوتوغرافي ، فهي بديهية وسهلة الاستخدام ، مما يجعلها مثالية للمبتدئين الذين يرغبون في تطبيق تأثيرات قوية دون أي معرفة بتحرير الصور. من السهل جدًا استخدام مساحتي العمل هاتين بحيث يمكن لأي شخص التحكم فيهما في غضون دقائق قليلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مساحات عمل التصوير الفوتوغرافي و Sea-to-Sky صديقة للمس ، لذلك إذا كان الكمبيوتر المحمول أو الشاشة تعمل باللمس ، فيمكنك الاستفادة من هذه الوظيفة إذا كنت ترغب في ذلك.

نظرًا لتكلفة الإصدار الأساسي مقارنة بالإصدار النهائي من برنامج PaintShop Pro 2021 ، فمن المنطقي أن تدفع أكثر قليلاً للاستفادة من الوظائف الإضافية والعديد من البرامج الإضافية. الإصدار Ultimate هو صفقة مطلقة عندما تفكر في ما هو مدرج.

AI HDR Studio هو مكون إضافي يوفر تأثيرات نمط HDR لصور التعريض الفردي – لا داعي للجمع بين التعريضات الضوئية وخريطة النغمات ، على الرغم من توفر هذه الوظيفة في مساحة العمل الكاملة. يتضمن AI HDR Studio العديد من الأشكال المختلفة التي يمكن تطبيقها بلمسة زر ويتم التحكم في القوة الإجمالية باستخدام شريط التمرير.

تم تطوير مساحة عمل Sea-to-Sky لتلبية الاستخدام المتزايد للطائرات بدون طيار والتصوير الفوتوغرافي تحت الماء بفضل الهواتف الذكية المقاومة للماء وتوفر أربع فئات من التأثيرات المصممة خصيصًا للتصوير تحت الماء والطائرات بدون طيار. توفر التأثيرات تعديلات بنقرة واحدة تأخذ العمل الشاق من تحرير الصور وهي مثالية للمبتدئين الذين لا يعرفون حتى الآن كيفية تحقيق تأثير مماثل يدويًا

ثم هناك Painter Essentials 7 وهو برنامج للرسم ، Photomirage Express الذي يسمح لك بإضافة رسوم متحركة للصور الثابتة ، Corel AfterShot 3 هو برنامج تحرير خام وأخيراً ، هناك مجموعة Corel Creative التي تتضمن فرشًا إضافية ، ومواد وأكثر من 100 ملكية – خلفيات مجانية.

تشمل الميزات المهمة الأخرى AI Upsampling لتكبير الصورة ، و AI Denoise لإزالة الضوضاء ، وإزالة AI Artifact لإزالة عيوب JPEG و AI Style Transfer لتطبيق التأثيرات الفنية التي تعمل مع محتوى الصورة بدلاً من تغطيتها ببساطة. إنه نوع التأثير الذي يكون ممتعًا في البداية على الرغم من أنه من المحتمل أن يتخطاه المستخدمون بسرعة.

جودة النتائج
نتائج الوظائف المؤتمتة من داخل فوتوغرافي ومساحات عمل Sea-to-Sky يمكن أن يتم ضربها أو تفويتها – يعتمد النجاح على الصورة المستخدمة ، ولكن هناك منزلقات قوة لبعض عناصر التحكم هذه ، بالإضافة إلى تأثيرات نقرة واحدة في قوى مختلفة لذلك هناك درجة من السيطرة. في بعض الحالات ، لا تكون النتائج قريبة من جودة ما يمكنك تحقيقه من خلال التحكم اليدوي في مساحة العمل الكاملة ، ولكن هذا هو الحال غالبًا مع هذه الأنواع من التأثيرات.

عانى AI Denoise من تقليل التشويش في الصورة المختبرة حيث ظل تشويش الكروما مرئيًا وتم تخفيف التفاصيل وجعلها تبدو شمعية. في حين أن تأثير AI HDR Studio بالأبيض والأسود يعمل بشكل جيد للغاية ، كما أن تأثير Sea-to-Sky الذي تمت إضافته إلى صورة تحت الماء يوفر الوضوح لصورة البداية الباهتة – والتي يمكن أن تكون شائعة جدًا في التصوير الفوتوغرافي تحت الماء. النقطة الأساسية هنا هي أن التجريب ضروري لمعرفة الأفضل لك ولصورك.

من داخل مساحة العمل الكاملة ، يمكنك تحقيق جودة صورة ممتازة بفضل الأدوات والفلاتر والمستوى العام للتحكم المعروض. من داخل مساحة العمل هذه ، يوجد أيضًا المنظم الذي يجعل البحث في الكمبيوتر بأكمله عن الصور سريعًا وسهلاً وفتحها في PaintShop Pro دون الحاجة إلى مغادرة البرنامج.

جديد
ستوديو AI HDR
امنح صورك على الفور تأثير HDR فريدًا من خلال مجموعة حصرية من الإعدادات المسبقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. جرب مجموعة متنوعة من الأساليب لتحسين أدق التفاصيل وإبراز أفضل ما في جميع أنواع التصوير الفوتوغرافي بدءًا من الصور الشخصية المقربة وحتى المناظر الطبيعية الخلابة. يعد AI HDR Studio حلاً خاليًا من المتاعب لتصحيح التوهج الفني وتحسينه وتطبيقه على صورك في غضون ثوانٍ.

جديد
مساحة عمل Sea-to-Sky ™
جرب مساحة عمل جديدة تمامًا لتحرير الصور مصممة لنقل التصوير الفوتوغرافي تحت الماء والطائرات بدون طيار إلى آفاق جديدة. قم بإجراء تصحيحات سلسة وتحسينات إبداعية باستخدام مجموعة مخصصة من الأدوات واسترجع اللحظات التي لا تنسى على أكمل وجه.

جديد
Painter® Essentials ™ 7
كن فنانًا رقميًا مع Painter Essentials 7. برنامج الرسم سهل التعلم هذا سيحول صورك إلى أعمال فنية رائعة بالزيت أو الباستيل أو الانطباعية. أو تعلم الرسم من الصفر في بيئة ترحيبية باستخدام أقلام الرصاص والأقلام والجزيئات.

برنامج PhotoMirage ™ Express
حوّل أي صورة بسهولة إلى رسوم متحركة ساحرة في غضون دقائق باستخدام برنامج PhotoMirage Express. إن إضفاء الحيوية على صورك أمر سهل للغاية وممتع للغاية ، كما أن مشاركة روائعك على وسائل التواصل الاجتماعي أمر سهل للغاية. استخدم برنامج PhotoMirage Express لإنشاء رسوم متحركة مذهلة للصور تأسر وتشارك وتذهل.

Corel® AfterShot ™ 3
تعلم بسرعة تحرير صور RAW الاحترافية وتحكم في مجموعات الصور الكبيرة جدًا باستخدام Corel AfterShot 3. قم بإجراء تصحيحات وتحسينات سهلة ، ووفر الوقت باستخدام أدوات معالجة الدُفعات التي تتيح لك تطبيق التعديلات على صورة واحدة أو آلاف الصور في وقت واحد.

مجموعة Corel® Creative
قم بتوسيع قدراتك الإبداعية مع العشرات من الفرش والأنسجة وأكثر من 100 خلفية خالية من حقوق الملكية. عزز مشاريع الصور الخاصة بك بتصميمات مرحة وزهور وغروب الشمس والمزيد ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من ضربات الفرشاة الحيوية.

Corel PaintShop Pro Portable ، برنامج تحرير الصور النهائي. ارتقِ بالتصوير الفوتوغرافي تحت الماء والطائرات بدون طيار إلى آفاق جديدة باستخدام مساحة عمل Sea-to-Sky ™ ورفع مستوى سير عمل تحرير الصور باستخدام أدوات أكثر ذكاءً مدعومة بالذكاء الاصطناعي.

اجعلها في نهاية المطاف. اجعلها PaintShop Pro.
قم بتوسيع الإمكانيات الإبداعية مع المجموعة النهائية من برامج تحرير وتصميم الصور.

يمنح AI HDR Studio
صورك على الفور تأثير HDR فريدًا من خلال مجموعة حصرية من الإعدادات المسبقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. جرب مجموعة متنوعة من الأساليب لتحسين أدق التفاصيل وإبراز أفضل ما في جميع أنواع التصوير الفوتوغرافي من الصور الشخصية عن قرب إلى المناظر الطبيعية الخلابة. يعد AI HDR Studio حلاً خاليًا من المتاعب لتصحيح التوهج الفني وتحسينه وتطبيقه على صورك في غضون ثوانٍ.

مساحة عمل Sea-to-Sky ™
تمتع بتجربة مساحة عمل جديدة تمامًا لتحرير الصور مصممة لنقل التصوير الفوتوغرافي تحت الماء والطائرات بدون طيار إلى آفاق جديدة. قم بإجراء تصحيحات سلسة وتحسينات إبداعية باستخدام مجموعة مخصصة من الأدوات واسترجع أكثر اللحظات التي لا تنسى على أكمل وجه.

Corel® Creative Collection
قم بتوسيع قدراتك الإبداعية من خلال عشرات الفرش والأنسجة وأكثر من 100 خلفية خالية من حقوق الملكية. عزز مشاريع الصور الخاصة بك بتصميمات مرحة وزهور وغروب الشمس والمزيد ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة من ضربات الفرشاة الحية.

قم بتحرير الصور مثل المحترفين
، قم بتحرير الصور الفوتوغرافية وتنقيحها وتصحيحها باستخدام مجموعة أدوات شاملة مصممة لجميع مستويات المهارة.

إنشاء تصميمات رسومية
اعمل باستخدام نصوص وفرش وأنسجة وأنماط وأدوات رسم ورسم بديهية لإنتاج تصميمات ملهمة.

قم بتحسين الصور باستخدام AI
الاعتماد على الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي لتحسين الصور بنقرة واحدة لجعل كل صورة على الفور ، أفضل صورة.

اختر من بين مساحات عمل متعددة
يدور برنامج PaintShop Pro حول الاختيار والتخصيص ، حيث يوفر مساحات عمل متعددة يمكنك صنعها بنفسك للعمل بكفاءة أكبر.

إضافة تأثيرات للتأثير
قم بتجربة مئات من المرشحات الإبداعية والتأثيرات الممتعة لجعل صورك شخصية وأصلية لمشاركتها وطباعتها.

أصبح برنامج PaintShop Pro أكثر ذكاءً
ميزات وأدوات فعالة للغاية مدعومة بالذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا التعلم الآلي تجعل إنشاء شيء أصلي حقًا وقابل للتحقيق.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك : 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. SAeb يقول

    كيف التحميل !!؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.