عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أداة إعادة صياغة النص 2024

Text Paraphrasing Tool 2024

أداة إعادة صياغة النص 2024: أحب شروق الشمس، يسعدني منظر شروق الشمس، هل تلاحظ أن نفس الفكرة يمكن التعبير عنها بأكثر من أسلوب، هذا ببساطة هو مفهوم إعادة الصياغة، أي التعبير عن فكرة مشتركة بطرق مختلفة، تساعد هذه التقنية في إنشاء المقالات وأشكال المحتوى الأخرى بسرعة وتقلل من احتمال وجود الأخطاء، مما يجعل أداة إعادة الصياغة ضرورية للكتاب أو الطلاب أو أي أشخاص لديهم نفس الاهتمامات.

إذا كنت أنت أيضًا تبحث عن هذه الأدوات، فيمكنك متابعة هذه المقالة، لقد قمنا بدراسة جميع الأدوات المتاحة لإعادة الصياغة، وقارناها مع بعضها البعض (استنادًا إلى العديد من العوامل، مثل سهولة الاستخدام والميزات وما إلى ذلك)، وقمنا بإدراج أفضلها في القسم التالي من هذه المقالة.

أفضل أداة إعادة صياغة النص 2024

فيما يلي أفضل أدوات إعادة الصياغة المدفوعة والمجانية التي يمكنك استخدامها لإنشاء محتوى كتابي صحيح نحويًا وجذاب لأغراض مختلفة.

1. WordTune

صورين واجهة أداة WordTune
WordTune

دعنا نقدم لك برنامج WordTune، إنه من بين أفضل برامج إعادة الصياغة المجانية التي تتمتع بقدرات قوية تعتمد على الذكاء الاصطناعي، يمكن أن تساعدك هذه الأداة على رفع مستوى جودة الكتابة الخاصة بك من خلال ميزة إعادة الكتابة الاحترافية لمساعدتك على الكتابة بكل ثقة.

الميزات الرئيسية لبرنامج WordTune

هناك العديد من القوالب التي تساعدك على إنشاء رسائل بريد إلكتروني عالية الجودة ومنشورات LinkedIn والعناوين الرئيسية والمحتويات الأخرى من البداية فقط بنقرة واحدة.

يمكنك استخدام الملخص لتلخيص مقاطع فيديو YouTube والمقالات وملفات PDF وما إلى ذلك، لتوفير الوقت والتركيز فقط على الأجزاء التي تعتقد أنها مهمة

يتيح لك WordTune إنشاء قاعدة معرفية مخصصة، والعثور على الإجابات المطلوبة باستخدام البحث الدلالي القائم على الذكاء الاصطناعي

2. QuillBot

هنا يأتي QuillBot في قائمتنا لأفضل أدوات إعادة الصياغة المجانية للطلاب والمهنيين على حدٍ سواء، يتمتع QuillBot بشعبية بسبب التحديد الممتاز للأخطاء النحوية، واقتراحات التصحيح الدقيقة، والاحتفاظ بالمعنى الأصلي عند إعادة الصياغة.

الميزات الرئيسية لبرنامج QuillBot

هناك العديد من أوضاع إعادة الصياغة، مثل Fluency وStandard وShorten وCreative وExpand.

يتمتع QuillBot بواجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين.

يمكنك ترجمة المحتوى بأكثر من 6 لغات.

هناك أداة قاموس مضمنة لمساعدتك على تخصيص إعادة الصياغة الخاصة بك.

يعرض تفاصيل مثل النسبة المئوية للتغيير وعدد الكلمات.

3. Paraphrase Tool

لا يمكننا تخطي Paraphrase Tool عند مناقشة أدوات إعادة الصياغة الجيدة المتوفرة الآن، يساعدك في العثور على أفضل الكلمات التي تناسب تعبيرك مع أشكال  مختلفة لعملية إعادة الصياغة، علاوة على ذلك، يسمح لك بإنشاء فقرات من الكلمات الرئيسية بسرعة وكفاءة للمقالات ورسائل الغلاف وأكثر من 500 نوع آخر من الكتابة بأكثر من 100 لغة. علاوة على ذلك.

الميزات الرئيسية لبرنامج  Paraphrase Tool

إنه يوفر أداة فحص الانتحال لأكثر من 50 لغة للتأكد من أن النص الخاص بك فريد وخالي من الانتحال بنسبة 100٪.

هناك أكثر من 20 وضعًا، بما في ذلك المدقق النحوي المجاني وأداة التلخيص وتبسيط النص وأداة تقصير الجملة.

4. Paraphrasing.io

صورة واجهة أداة Paraphrasing.io
Paraphrasing.io

نرشح لك Paraphrasing.io إذا كنت تبحث عن برنامج إعادة صياغة عبر الإنترنت لإعادة صياغة النص مجانًا، الميزة الأكثر أهمية في هذه الأداة هي أنها تسمح لك بإسقاط الملفات النصية في جزء إعادة الصياغة لتسهيل إعادة الصياغة، علاوة على ذلك، فهو يوفر أداة فحص الانتحال للتأكد من أن المحتوى أصلي، وكذلك أداة سهولة القراءة للتأكد من أن المحتوى واضح وسهل الفهم، والميزات المفيدة التالية.

الميزات الرئيسية لـ Paraphrasing.io

تتيح لك أداة التلخيص الخاصة بـ Paraphrasing.io إنشاء نسخة موجزة وأقصر من النص الخاص بك.

هناك أربعة أوضاع لإعادة الصياغة لمساعدتك في إعادة كتابة المحتوى وفقًا لمتطلباتك، تتضمن هذه الأوضاع طرق إعادة الصياغة العادية والأكاديمية والرسمية والإبداعية

يمكنك تصحيح أخطاء علامات الترقيم والنحو والإملاء لتحسين جودة المحتوى الخاص بك.

يدعم أكثر من 15 لغة

5. Jasper

دعونا نتعرف على Jasper ، أحد أفضل أدوات إعادة الصياغة، يركز Jasper على الفهم ومعالجة اللغات الطبيعية (NLP) لإنشاء نص يشبه الكتابة البشرية، يمكن للكتاب ومنشئي المحتوى وأي شخص يرغب في جعل كتابته واضحة ومثيرة للإعجاب استخدام Jasper لإعادة صياغة النص دون تغيير معناه الأصلي، علاوة على ذلك، فإنه يوفر المدقق النحوي المدمج، وامتداد Chrome، والميزات التالية:

الميزات الرئيسية لأداة Jasper

يمكنك استخدام Jasper لإنشاء محتوى آخر غير إعادة الصياغة فقط.

يدعم هذا البرنامج أكثر من 30 لغة.

واجهة Jasper مناسبة بدرجة كافية للمبتدئين.

6. TextCortex

بعد ذلك، لدينا TextCortex في قائمتنا لأفضل أدوات إعادة الصياغة المجانية،  إنه يتميز بالتكامل مع أكثر من 50.000 منصة، والتدقيق النحوي والإملائي الدقيق لضمان عدم وجود أي خطأ في النص الخاص بك، وتحسينات التصميم باستخدام الذكاء الاصطناعي، والميزات الرائعة التالية:

الميزات الرئيسية لبرنامج TextCortex

اللغة ليست عائقًا مع TextCortex، فهو يدعم أكثر من 25 لغة.

يمكنك الاختيار من بين أكثر من 1000 مطالبة بتقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى جذاب وخالي من العيوب.

واجهة TextCortex سريعة وسهلة الاستخدام.

يضمن مدقق الانتحال في TextCortex أصالة المحتوى الخاص بك.

هناك العديد من خيارات إنشاء المحتوى الأخرى بخلاف إعادة الصياغة فقط.

7. Rephrase

Rephrase يمكنك استخدامه مجانًا، كما يتيح لك هذا البرنامج الاختيار من بين عدة أوضاع لإنشاء نص مُعاد صياغته مميز وصحيح نحويًا، علاوة على ذلك، كما أن دعم اللغات المتعددة والميزات التالية تجعله برنامجًا جيدًا.

الملامح الرئيسية لإعادة الصياغة

إنه يسلط الضوء على التغييرات ويسمح لك بتعديلها يدويًا.

واجهة المستخدم الخاصة بـ Rephrase مناسبة للمبتدئين.

إعادة الصياغة تدعم تنسيقات ملفات متعددة.

يمكنك بسهولة تنزيل الملفات المعاد صياغتها.

يقترح هذا البرنامج مرادفات للكلمات الأكثر استخدامًا لجعل كتابتك إبداعية.

8. WordAi

هل ترغب في التغلب على تشتت أفكارك في وقت معين؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فيمكنك تجربة WordAi، تستطيع الحصول على أكثر من 1000 إعادة صياغة لمقالك الأصلي لتصل إلى النص المثالي، علاوة على ذلك، متاح إعادة الكتابة المجمعة (يمكنك تحميل وإعادة كتابة جميع مقالاتك مرة واحدة)، ودعم محتوى HTML، وخيار التنزيل المجمع لإعادة كتابتك، والميزات التالية:

الميزات الرئيسية لبرنامج WordAi

يسمح WordAi بالوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات (API) بحيث يمكنك إضافة إعادة كتابة المقالة إلى أي سير عمل.

يمكنك عرض وتحرير عمليات إعادة الكتابة الخاصة بك بالنص المنسق وHTML.

يسمح لك باستيراد مقالات جديدة تمامًا حول أي موضوع بنقرة واحدة.

يقوم هذا البرنامج بإضفاء الطابع الإنساني على المحتوى الخاص بك بحيث يبدو وكأن الكاتب إنسان في أجهزة كشف الذكاء الاصطناعي.

إنه يتميز بخوارزمية متقدمة وتقنية للتعلم الآلي تفهم سياق النص وتركيبه وقواعده قبل إعادة صياغته.

يوجد مدقق إملائي ونحوي مدمج.

9. Hypotenuse AI

هل أنت مسوق محتوى أو وكالة تبحث عن أفضل أدوات إعادة الصياغة المجانية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، يمكنك تجربة Hypotenuse AI، يساعدك على إنشاء مقالات مدونة مُحسّنة لتحسين محركات البحث، وأوصاف المنتجات، ومنشورات وإعلانات الوسائط الاجتماعية، وأكثر من 20 نوعًا آخر من المحتوى. علاوة على ذلك، فإن توفر مدقق الحقائق المدمج لإزالة المعلومات الخاطئة/غير الدقيقة والميزات التالية نجعل Hypotenuse AI خيارًا ممتازًا.

الميزات الرئيسية لـ Hypotenuse AI

يمكنك تلخيص وإعادة صياغة المحتوى بنقرة واحدة.

هناك أداة لتوليد الصور.

يمكن دمج هذا البرنامج مع أدوات أخرى، مثل Shopify وWordPress.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل أداة إعادة صياغة النص 2024 يمكنك استخدامها لإعادة صياغة النص مجانًا أو عن طريق دفع سعر معقول، يمكنك الاطلاع على ميزات هذه الأدوات لاختيار الأداة التي تناسب احتياجاتك تمامًا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.