عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل تطبيقات Keylogger للآيفون في عام 2024

Best Keylogger Apps for iPhone in 2024

هل أنت قلق بشأن الأنشطة الرقمية لأبنائك المراهقين وتبحث عن طريقة لمراقبة استخدامهم لأجهزة آيفون؟ أو ربما يكون لديك فضول بشأن الأنشطة التي قد تتم على هاتفك عندما لا تكون موجودًا؟ في كلتا الحالتين، الجواب يكمن في أفضل تطبيقات Keylogger للآيفون في عام 2024، فهي أداة يمكن تثبيتها على أي جهاز لتتبع أنشطة المستخدم من خلال عملية تسمى تسجيل ضغطات المفاتيح، يمكنك مشاهدة كل ما يكتب على الهاتف المستهدف، بما في ذلك الرسائل النصية ومواقع الويب التي تمت زيارتها وكلمات المرور وغير ذلك الكثير.

يعد الأمان والخصوصية أمرًا بالغ الأهمية في العصر الحالي، فمع كل هذا التطور التكنولوجي الذي نراه حولنا، والتقنيات الحديثة التي نسمع بها بين لحظة وأخرى، أصبح  من الضروري وضع ضمانات لحماية البيانات الحساسة على الهواتف الذكية التي تستخدم بشكل كبير الآن سواء للأغراض الشخصية والمهنية، لقد تم استخدام Keyloggers منذ فترة طويلة لمراقبة وتسجيل ضغطات المفاتيح على الكمبيوتر، ولكنه الآن متوافق مع أجهزة آيفون .

يعد برنامج keylogger على آيفون  مذهلًا بكل ما في الكلمة من معنى، فعندما يتعلق الأمر بضمان أمان جهازك وسلامته، يمكنك مراقبة جميع الأنشطة، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور والرسائل، مما يمنحك راحة البال والقدرة على اتخاذ الإجراءات اللازمة في حالة اكتشاف أي اختراق لجهازك، ستتناول في هذه المقالة سمات ومزايا هذه الأداة القوية وكيف يمكنها إحداث طفرة حقيقية في تجربة مستخدمي آيفون .

ما هو keylogger ؟

أداة قوية تستخدم غالبًا لمراقبة وتسجيل ضغطات المفاتيح على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، على الرغم من سمعتها مثيرة للجدل، إلا أن لها حالات استخدام مشروعة مثل مراقبة أنشطة الأطفال عبر الإنترنت، واستعادة كلمات المرور المنسية ومتابعة نشاط هاتفك إذا تم اختراقه.

أفضل تطبيقات Keylogger للآيفون في عام 2024

في هذه المقالة ، سنستكشف أفضل تطبيقات Keylogger للآيفون في عام 2024، سنناقش ميزات وإيجابيات وسلبيات كل تطبيق لمساعدتك في اختيار التطبيق المناسب لاحتياجاتك، لذا، إذا كنت مستعدًا للبدء، فنحن معك!

1. FamiGuard Pro

صورة واجهة برنامج FamiGuard Pro أفضل تطبيقات Keylogger للآيفون في عام 2024
FamiGuard Pro

يعد FamiGuard Pro لنظام التشغيل iOS خيارًا ممتازًا للبقاء على اطلاع على أنشطة أطفالك عبر الإنترنت، لا يمنحك تطبيق المراقبة المتميز هذا القدرة على تتبع جميع أنشطة الهاتف فحسب، بل يوفر أيضًا العديد من ميزات المراقبة المتقدمة الأخرى.

باستخدام هذا التطبيق المثير للإعجاب، يمكنك مراقبة هاتف الهدف عن بعد والوصول إلى جميع الرسائل النصية التي أرسلها واستقبلها، حتى تلك التي تم حذفها من قبل المستخدم.

يمكنك أيضًا عرض المحتوى المضاف إلى التذكيرات والتقويمات والملاحظات، والبقاء على اطلاع دائم بالمحادثات من تطبيقات المراسلة الشائعة مثل WhatsApp وWeChat وKik وغيرها، كل ذلك دون الحاجة إلى كسر حماية الجهاز.

الإيجابيات

واجهة بديهية وبسيطة.

يتوفر عرض تجريبي مباشر مجاني.

يعمل بشكل خفي على الكمبيوتر.

تتبع تاريخ المواقع.

لا توجد مشاكل استنزاف البطارية.

استخدام آمن بنسبة 100% وخالي من المخاطر.

سلبيات

لا تتوفر نسخة تجريبية مجانية.

2. iKeyMonitor

يعد iKeyMonitor حلاً متكاملاً للآباء الذين يرغبون في مراقبة استخدام أطفالهم للجهاز وتتبعه والتحكم فيه، يحظى iKeyMonitor بثقة أكثر من 400000 من الآباء، يقدم مجموعة واسعة من الميزات لضمان مراقبة شاملة للجهاز المستهدف، مما يمنح الآباء راحة البال والقدرة على الحفاظ على سلامة أطفالهم ومسؤوليتهم أثناء استخدام أجهزتهم.

يمنح تطبيق iKeyMonitor الآباء السيطرة الكاملة على الأجهزة المحمولة لأطفالهم، وبفضل قائمته الطويلة من الميزات القوية، بدءًا من تسجيل لوحة المفاتيح وتتبع موقع GPS وحتى مراقبة نشاط الوسائط الاجتماعية وتسجيل المكالمات الهاتفية، يمكن لهذا التطبيق ضمان عدم مرور أي تفاصيل دون أن يلاحظها أحد.

الإيجابيات

محملة بأكثر من 45 ميزة تتبع.

برنامج Keylogger المجاني الوحيد للآيفون.

تسليم السجلات بشكل فوري عبر البريد الإلكتروني.

ميزات إدارة وقت الشاشة.

التوافق عبر الأنظمة الأساسية.

سلبيات

استخدم الكثير من طاقة البطارية.

بعض الميزات تحتاج إلى كسر الحماية.

3. Flexispy

صورة واجهة برنامج Flexispy أفضل تطبيقات Keylogger للآيفون في عام 2024
Flexispy

يعد Flexispy بلا شك أحد أفضل الخيارات ، حيث يضم 150 ميزة رائعة تجعله مركزًا قويًا بين المنافسين، لقد حظيت Flexispy مؤخرًا باهتمام كبير من الآباء نظرًا لقدرات أدائه، وقد أثبتت نفسه بالفعل كأداة رائدة لمراقبة الأجهزة المحمولة.

باستخدام FlexiSPY، يمكنك مراقبة جميع الأنشطة على جهازك المستهدف بشكل سري وعن بعد، بدءًا من كلمات المرور والرسائل وحتى مواقع الويب التي تمت زيارتها، يقوم هذا التطبيق القوي بتسجيل كل شيء لمراجعته بسهولة في حالة وجود أي سلوك مشبوه، ويتضمن أيضًا ميزة تنبيه تُعلمك عند استخدام أو اتخاذ كلمات أو إجراءات معينة.

الإيجابيات

يعمل في وضع غير قابل للاكتشاف بنسبة 100%.

يمكنك إلغاء تثبيت التطبيق عن بعد.

تنبيهات لكلمات وإجراءات محددة.

التحكم بكاميرا الهاتف عن بعد

سلبيات

أكثر تكلفة من الخيارات الأخرى.

مطلوب كسر الحماية لجهاز آيفون.

4. UMobix

UMobix هو تطبيق أخر ممتاز آخر يسمح لك بمراقبة نشاط الهاتف المحمول الذي قمت بتثبيته عليه دون معرفة المستخدم المستهدف.

باستخدام UMobix، يمكنك تتبع موقع المستخدم المستهدف بصمت عبر تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، والاطلاع على جميع أنشطة الوسائط الاجتماعية والدردشات دون علمه على الإطلاق، يمكنك أيضًا عرض الرسائل النصية الواردة/الصادرة بالإضافة إلى مراقبة المكالمات الهاتفية للحصول على تغطية كاملة.

يحتوي uMobix أيضًا على ميزة Keylogger قوية تنقل تتبعك إلى المستوى التالي، حيث تراقب جميع ضغطات المفاتيح التي يتم إجراؤها على الهاتف المستهدف، حتى في وضع التصفح المتخفي، وبفضل تقاريره التلقائية المبتكرة التي تتم مزامنتها كل 5 دقائق (أو تخصيصها حسب التفضيل)، يبدو الأمر وكأنك تحصل على تحديثات في الوقت الفعلي للهاتف المستهدف في أي وقت وفي أي مكان.

الإيجابيات

عرض المكالمات والرسائل النصية المحذوفة.

تسجيل كافة المحتويات المنسوخة والملصقة.

سرعة مزامنة البيانات مثيرة للإعجاب.

عملية التثبيت سريعة وسهلة.

التثبيت عن بعد (لنظام iOS بدون 2FA).

سلبيات

لا يقدم فترة تجريبية مجانية.

مطلوبة بيانات اعتماد iCloud.

5. Highster Mobile

تم تصميم تطبيق Highster Mobile ليكون وسيلة بسيطة ومريحة لمراقبة أطفالك، يوفر العديد من ميزات المراقبة الأساسية من خلال لوحة المعلومات سهلة الاستخدام عبر الإنترنت، باستخدام تطبيق Highster Mobile، يمكنك مراقبة البيانات المسجلة والوصول إليها بشكل آمن من جهاز مستهدف في الوقت الفعلي.

يمكن للآباء السيطرة الكاملة على سلامة وأمن أطفالهم من خلال مراقبة المكالمات، والتحقق من سجل المتصفح، وتتبع الموقع – كل ذلك مقابل رسوم اشتراك منخفضة التكلفة مدى الحياة.

الإيجابيات

متوافق مع جميع المنصات.

إعداد سهل للدفع لمرة واحدة.

لوحة تحكم بسيطة وبديهية.

التحكم بكاميرا الهاتف عن بعد.

مراقبة جميع محادثات وسائل التواصل الاجتماعي.

سلبيات

وضع التخفي غير متوفر.

لا يتم توفير عرض تجريبي مباشر مجاني.

6. Pumpic iPhone Keylogger

Pumpic iPhone Keylogger هو الحل الأمثل لتمكين الآباء من مراقبة الابناء، يحتوي تطبيق الرقابة الأبوية هذا على جميع الأدوات التي تحتاجها لمراقبة استخدام أطفالك للهاتف وحمايتهم من التهديدات المحتملة عبر الإنترنت مع السماح لهم بالاستقلالية.

يوفر Pumpic للآباء حزمة شاملة تضم أكثر من 24 ميزة لمساعدة أطفالهم على البقاء في آمان عبر الإنترنت، باستخدام هذا التطبيق، ستتمكن من البقاء على اطلاع بجميع جوانب حياة أطفالك – بما في ذلك المكان الذي يذهبون إليه، وما يشاهدونه عبر الإنترنت، ومع من يتحدثون، وبما أن Pumpic يعتمد على iCloud لمراقبة البيانات، فلا يلزم كسر الحماية أو تثبيت التطبيق.

الإيجابيات

لوحة تحكم مريحة عبر الإنترنت.

قفل الجهاز أو مسحه عن بعد.

تتبع موقع الهدف على الخريطة.

مراقبة الرسائل القصيرة وiMessage المحذوفة.

عرض التقويم وجهات الاتصال والملاحظات.

سلبيات

يلزم عمل Jailbreak لفتح جميع الميزات.

يفتقر إلى بعض الميزات مثل تسجيل المكالمات.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل تطبيقات Keylogger للآيفون في عام 2024، إن تطبيقات keylogger لأجهزة آيفون المذكورة أعلاه كلها خيارات موصى بها للغاية، يقدم كل واحد منها مجموعة من الميزات المفيدة التي يمكن أن تساعدك في مراقبة أنشطة المستخدم بطرق مختلفة، ضع في اعتبارك احتياجاتك المحددة واختر التطبيق الذي يناسبها بشكل أفضل.

قد يعجبك هذا

كيفية إصلاح شاشة الموت السوداء على الآيفون

أفضل البرامج لإخفاء التطبيقات على الاندرويد والآيفون 2024

أفضل تطبيقات التصميم الجرافيكي للآيفون

إصلاح نظام iOS: حل مشكلة غير قادر على التنشيط هناك تحديث مطلوب لتنشيط الأيفون

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.