عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل تطبيق لعمل إعادة نشر في الانستجرام

The best application for reposting on Instagram

أفضل تطبيق لعمل إعادة نشر في الانستجرام: هل ترغب في إعادة نشر الصور أو مقاطع الفيديو على الانستجرام؟ هل تعلم أنه لا يمكنك إعادة نشر الصور أو مقاطع الفيديو إلى الموجز الخاص بك إلا إذا كنت تستخدم تطبيقًا تابعًا لجهة خارجية؟  تعرف معنا على أفضل تطبيقات إعادة النشر المجانية لـ انستجرام  في عام 2024.

لقد تطور انستجرام  ليصبح الشبكة الاجتماعية الأكثر شعبية في العالم لمشاركة مقاطع الفيديو والصور، على الجانب المقابل هناك بعض الأشياء المفقودة من منصة التواصل الاجتماعي هذه ، على الرغم من أنها تحتوي عمليًا على جميع الميزات التي ترغب في استخدامها.

واحدة من أهم عيوب انستجرام هي عدم القدرة على إعادة نشر مقاطع الفيديو أو الصور، في معظم الحالات، سوف تحتاج إلى استخدام تطبيق طرف ثالث لتحقيق ذلك، وهناك عدد كبير من هذه التطبيقات المتاحة، لذلك سنحاول أن نساعدك في اختيار التطبيق المناسب.

قائمة بأفضل تطبيق لعمل إعادة نشر في الانستجرام 2024

فيما يلي أفضل التطبيقات لإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو على انستجرام ، دعونا نبدأ!

1. Repost For Instagram

صورة واجهة برنامج Repost For Instagram،أفضل تطبيق لعمل إعادة نشر في الانستجرام
Repost For Instagram

يعد Repost For Instagram واحدًا من أفضل تطبيقات إعادة النشر لـ انستجرام  في عام 2024، يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم مباشرة تصنف مشاركتك إلى مجموعتين متميزتين: نشطة ومعاد نشرها، يقوم البرنامج أيضًا بعمل ممتاز في التعرف تلقائيًا على وقت نسخ الروابط على انستجرام  وإضافتها على الفور إلى معرض الصور الخاص به إذا سمحت له بالوصول إلى لصقها من انستجرام ، هذه هي ميزة مثيرة للإعجاب حقا، ولكن؛ من الضروري أن تقوم أولاً بتسجيل الدخول إلى حساب انستجرام  الخاص بك قبل أن تتمكن من إعادة نشر أي منشور.

عندما يتعلق الأمر بخيارات التخصيص، لديك القدرة على تغيير لون العلامة المائية، وضبط موقعها، وتكرار التسمية التوضيحية للمنشور تلقائيًا. للحصول على عضوية متميزة لا بد من دفع اشتراك شهري، وستتمكن من حظر الإعلانات وإعادة نشر الصور ومقاطع الفيديو بدون علامة مائية.

2. Regram Repost For Instagram

صورة واجهة برنامجRegram Repost For Instagram،أفضل تطبيق لعمل إعادة نشر في الانستجرام
Regram Repost For Instagram

يعد Regram أفضل تطبيق إعادة نشر مجاني لـ انستجرام، هناك مجموعة واسعة من الإمكانيات المتاحة داخل التطبيق، مثل القدرة على تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وإعادة نشرها من انستجرام .

واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق جيدة جدًا، للاستفادة من التطبيق، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى انستجرام ، ثم نسخ عنوان URL للمنشور المطلوب الذي ترغب في إعادة نشره، عند الانتهاء، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى التطبيق، وسترى على الفور المنشور الذي قمت بنسخه وعرضه، باختصار، Regram هو أفضل تطبيق لإعادة النشر على IG يمكنك تجربته.

3. Apphi Repost for Instagram

في الواقع، كل شيء موجود داخل هذا التطبيق، يمكنك البحث عن علامات التصنيف والمواقع والأشخاص بسهولة، أو يمكنك نسخ الرابط إلى Apphi، يوفر لك تطبيق إعادة النشر المجاني هذا لـ انستجرام القدرة على إعادة نشر المحتوى إلى منشورك أو قصتك على انستجرام ، وكذلك إلى صفحتك على Facebook أو حسابك على Twitter.

لديك أيضًا القدرة على تخصيص تسمية توضيحية لإعادة النشر، بالإضافة إلى علامات إعادة النشر وعلامات موقع إعادة النشر، كل ما عليك فعله هو تحديد الوقت الذي تريد نشره، وسيساعدك Apphi في إعادة نشره تلقائيًا في الوقت الذي تختاره، بالإضافة إلى ذلك، Apphi متوافق مع إعدادات إعادة النشر المتكررة! يعد Apphi أحد أفضل تطبيقات إعادة النشر المجانية لـ انستجرام  لنظامي التشغيل Android وiOS.

4. Easy Repost For Instagram

أحد أحدث التطبيقات في قائمتنا لأفضل التطبيقات المجانية لإعادة النشر على انستجرام هو Easy Repost For Instagram إنه يحتوي على جميع الوظائف الأساسية، مثل القدرة على الوصول إلى انستجرام  مباشرة من داخل التطبيق، وحفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو في معرض الصور، وإعادة النشر من انستجرام  ببضع نقرات بسيطة، تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من انستجرام  وغير ذلك الكثير.

تصميم هذا التطبيق حديث ومباشر، كما تعد واجهة المستخدم متطورة إلى حد ما وتحتوي على شريط تنقل على الجانب يعرض جميع العمليات التي يستطيع التطبيق القيام بها، إذا كنت تريد إعادة نشر أي شيء، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى المشاركة المطلوبة ونسخ عنوان URL ببساطة، سيحدد التطبيق بعد ذلك الرابط تلقائيًا، وبعد ذلك ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك تنزيل العنصر وإعادة نشره.

5. Reposter For Story & Video

الاسم التالي في هذه القائمة لأفضل تطبيقات إعادة الشراء المجانية لـ انستجرام  هو Reposter for Story & Video. إحدى الميزات التي تميز Reposter for Story and Video هي قدرته على السماح للمستخدمين بالتصفح والبحث بسهولة من خلال منشورات المستخدمين الآخرين، سيكون لديك بعد ذلك خيار إعادة نشره في هذه اللحظة أو فتحه على انستجرام ، يعد تشغيل انستجرام  من داخل التطبيق وإجراء بحث داخل التطبيق نفسه أحد الخيارات؛ بعد ذلك، يمكنك لصق عنوان URL للمنشور مباشرة في Reposter.

لديك القدرة على قص الصورة، أو الرسم عليها، أو إضافة بعض النصوص، أو إضافة ملصق، أثناء قيامك بتغييرها باستخدام المحرر، بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تعجبك التعديلات، فلديك خيار إعادة تعيينها، وبعد ذلك، يمكنك تخزين المحتوى أو إعادة نشره أو مشاركته بمجرد الضغط على زر.

وفيما يتعلق بإعدادات إعادة النشر، يوفر لك التطبيق عدداً من الاختيارات البسيطة لإعدادات منشوراتك. عند فتح محرر، لديك القدرة على نسخ التسميات التوضيحية وحذف أو تغيير السمات الخاصة بالمؤلف والعلامة المائية، وفقًا لتفضيلاتك.

6. EzRepost+ Repost for Insta

تعد “EzRepost+ Repost for Insta” أداة ممتازة أخرى يمكن للمرء استخدامها لإعادة نشر أي شيء على انستجرام ، من بين تطبيقات إعادة النشر على انستجرام ، يعد هذا التطبيق واحدًا من التطبيقات القليلة التي لا تفرض قيودًا على العلامة المائية، وبصرف النظر عن ذلك، فإن هذا التطبيق المجاني لـ انستجرام  يختلف تمامًا عن التطبيقات التي تمت مناقشتها من قبل، من أجل الاستفادة من وظيفة إعادة النشر داخل هذا التطبيق، سوف تحتاج إلى تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد مصادقة انستجرام  الخاصة بك.

يتمتع التطبيق بمظهر جميل لتصميمه، بعد الانتهاء من عملية التسجيل لحساب انستجرام  الخاص بك، ستظهر لك منشورات من الموجز الخاص بك، والتي قد تحتاج إلى بعض الوقت للتحديث داخل التطبيق.

تتوفر علامة تبويب منفصلة للمشاركات الأكثر شعبية، وبكل بساطة، فهو يعمل بشكل مشابه لـ انستجرام ، ولكن بمستوى كثافة أقل بكثير، باستخدام تطبيق EzRepost+ Repost for Insta، سيكون لديك القدرة على إعادة نشر المنشورات وإضافتها وتنزيلها على الفور.

7. Reposta

هذا البرنامج مناسب لأولئك الذين يبحثون عن برامج بسيطة لإعادة نشر المحتوى، على الجانب المقابل فهو لا يحتوي على الكثير من الميزات الإضافية، سوف تحصل على برنامج تعليمي رسومي موجز في صفحة البداية للتطبيق، والذي سيوجهك إلى نسخ رابط انستجرام  ثم النقر لبدء عملية إعادة النشر، بعد ذلك، ستتاح لك الفرصة لفحص نسخة كاملة من منشور انستجرام  الذي قمت بإعادة نشره، وسيكون لديك أيضًا خيار نسخ الوصف إلى الحافظة الخاصة بك.

إذا كنت ترغب فقط في مشاركة المحتوى، فإن Reposta يعد خيارًا مناسبًا لك، وإذا كنت تريد إعادة النشر، فستتم مطالبتك باختيار انستجرام  كوجهة، مما يعني أن العملية ستكون أكثر اعتمادًا على أفعالك.

خاتمة

عندما تتعرف على أفضل تطبيق لعمل إعادة نشر في الانستجرام، ستتمكن بسهولة من مشاركة المحتوى الذي تجده أكثر جاذبية،  بدلاً من إدارة الأمور بشكل تفصيلي من جانبك، يمكنك الاستفادة من أفضل تطبيقات إعادة النشر على انستجرام  لنظامي التشغيل Android وiOS والتفاعل مع المزيد من الأشخاص.

هذا كل شيء، نأمل أن تكون قد وجدت المعلومات الواردة في هذه المقالة مفيدة، لا تتردد في كتابة استفساراتك أو اقتراحاتك  في قسم التعليقات، يسعدنا دائما تواصلكم معنا.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.