عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد والايفون

Artificial intelligence photo editing program for Android and iPhone

بالرغم من أن مولدات الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي أصبحت الآن تأتي في المقدمة، فهي الأدوات التي تخطف العقول والأبصار، إلا أنني أرى أن برامج تحرير الصور التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي هي الأداة الأكثر فائدة، فإذا كنت تريد أن تبدو الصور التي التقطتها في أفضل حالاتها، سواء كانت صور منتج لحملة إعلانية، أو صور خاصة بوسائل التواصل الإجتماعي فإن برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد والايفون هو خيارك الأمثل.

في عالم وسائل التواصل الاجتماعي الحديث، تعد الإعجابات على صورك  بوابتك إلى النجاح والشهرة في جميع أنحاء العالم، وهو أمر يمكن أن يساعدك أفضل برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد والايفون على تحقيقه من خلال تحويل صورك العادية إلى لقطات مذهلة تستحق مليون إعجاب.

ومع ذلك، فإن اختيار أفضل برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد والايفون،  لتحسين جودة صورتك يمكن أن يكون مهمة صعبة، حيث أن الويب مليء بالعديد من هذه التطبيقات، لذلك، قمنا بعمل قائمة بأفضل التطبيقات المتاحة، ومقارنتها بناءً على معلمات مختلفة (على سبيل المثال، ميزاتها، وسهولة الاستخدام، وما إلى ذلك)، وإدراج أفضلها في القسم التالي من هذه المقالة. . دعونا نبدأ به دون إضاعة وقتك الثمين للغاية.

برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد والايفون

فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل تطبيقات تحسين الصور لمساعدتك على تعديل صورك العادية إلى لقطات مثالية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي.

1. DeepAI

صورة لمنصة تعديل صور عليها علامة منصة DeepAI 
DeepAI

دعنا نقدم لك برنامج DeepAI Image Enhancer إنه  واحد من بين أفضل محسنات الصور المجانية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، نظرًا لواجهته سهلة الاستخدام، علاوة على ذلك، تساهم الميزات التالية في تبرير مكانة هذا التطبيق في قائمتنا.

الميزات الرئيسية لبرنامج DeepAI Image Enhancer

يقوم بتوضيح الصور الخاصة بك  ورفع مستوى جودتها دون فقدان خصائصها ومحتواها المحدد.

كل ما يتطلبه DeepAI Image Enhancer لإكمال تحويل صورك هو جزء من الثانية.

2. Snapseed

يعد Snapseed، الذي طورته شركة Google، أحد أدوات تحسين الصور عالية الجودة، إلى جانب تحسين الصورة، فهو يتميز بخيارات لتدوير الصور واقتصاصها وضبط منظور الصورة وتسوية صورك، بالإضافة إلى ذلك، فإن HDR Scape لتأثيرات التعرض المتعددة في الصور والميزات التالية تجعل من Snapseed تطبيقًا جذابًا.

الملامح الرئيسية لبرنامج Snapseed

يسمح لك بإزالة العيوب والأشياء غير المرغوب فيها من صورك.

يوفر Snapseed أنماطًا متعددة بتقنية HDR.

يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحسين وضوح صورتك وتباينها وحدتها.

يتيح لك هذا التطبيق مزج صورتين باستخدام أوضاع المزج المختلفة.

3. AI Marvels

هنا تأتي AI Marvels من HitPaw لمساعدتك في إطلاق العنان لإمكانات صورك، يحتاج هذا التطبيق إلى نقرة واحدة فقط لتحسين جودة الصورة والتخلص من الكائنات غير المرغوب فيها، علاوة على ذلك، فهو يتميز بالكشف التلقائي للوجه في صور السيلفي والميزات الرائعة التالية.

الملامح الرئيسية لـ AI Marvels

هناك العديد من مرشحات الذكاء الاصطناعي الرائجة لمساعدتك على تغيير مظهرك.

فهو يتيح لك رسم الرسوم المتحركة بنفسك بسهولة لإنشاء صور مذهلة لوسائل التواصل الاجتماعي.

تقدم AI Marvels العديد من السمات لصور الذكاء الاصطناعي.

يقوم بتحسين صورك تلقائيًا.

4. iFoto AI

صورة لهاتف ذكي عليه علامة iFoto AI 
iFoto AI

دعونا نلقي نظرة على iFoto AI Photo Enhancer، يحتوي على خوارزمية فريدة تحدد على الفور جميع المشكلات في صورك وتصلحها، بالإضافة إلى ذلك، فهو من بين أفضل الأدوات لتحسين الحدة والتشبع ودرجات الألوان والجوانب الأخرى المتنوعة لصورك، علاوة على ذلك، تعد الميزات التالية من ضمن الأسباب التي دفعتنا إلى إدراج هذا التطبيق في قائمتنا.

الملامح  الرئيسية لبرنامج iFoto AI Photo Enhancer

يمكنك استخدام هذا التطبيق لتحسين صورك حتى 4x

يسمح لك بتخصيص مستوى التحسين ومعاينة النتائج

يدعم iFoto AI Photo Enhancer جميع تنسيقات الصور الشائعة، مثل JPEG، وJPG، وWEBP، وPNG.

5. Picsart

لا يمكننا تخطي Picsart عند مناقشة أفضل تطبيقات تحسين الصور المجانية. يقدم هذا التطبيق العديد من الأدوات في مكان واحد لتحرير وتحسين جودة صورتك، علاوة على ما يلي:

الملامح الرئيسية لبرنامج Picsart

فهو يحدد ويصحح المشاكل المختلفة، مثل التشويش والضوضاء والتباين المنخفض والضوضاء.

يقوم Picsart بترقية الصور دون فقدان أي تفاصيل.

واجهة هذا التطبيق سهلة الاستخدام ومثالية للمبتدئين.

6. Fotor

هنا يأتي Fotor في قائمتنا لأفضل تطبيقات تحسين الصور لأجهزة اندرويد و الايفون، إنه تطبيق مجاني تمامًا يحتوي على عدد كبير من الميزات لتحسين صورك وتحريرها دون عناء، على سبيل المثال، فهو يتميز بمزيل الخلفية، وتحسين الصورة بنقرة واحدة، والميزات الرائعة التالية.

الملامح الرئيسية لبرنامج Fotor

يمكنك ضبط الإضاءة ودرجة اللون في صورك وموازنة التغييرات الفاتحة والداكنة بنقرة واحدة.

يوفر أدوات لتنقيح صورك وإزالة العين الحمراء والقيام بالكثير لتجميل صورك.

يقوم Fotor بتحسين صورك دون أن يؤثر على الجودة.

هناك العديد من المؤثرات الخاصة والمرشحات الاحترافية.

يتيح لك تغيير صورك إلى صور مجمعة مذهلة.

7. Google Photos

Google Photos لا تحتاج إلى مقدمة، إنه مخزن صور شائع للغاية وواحد من أفضل تطبيقات تحسين الصور بالذكاء الاصطناعي، يمكنك استخدام هذا التطبيق لضبط التباين وضبط الإضاءة وتطبيق مرشحات محددة مسبقًا لتحسين مظهر صورك، علاوة على ذلك، فإن الميزات التالية تبرر شعبية Google Photos.

الميزات الرئيسية لـ Google Photos

يسمح لك بمزامنة الملفات عبر منصات وأجهزة متعددة.

واجهة Google Photos سهلة الاستخدام وسهلة للمبتدئين.

يدعم تطبيق Google Photos كلاً من الصور ومقاطع الفيديو.

هذا التطبيق يجعل مشاركة الصور والتعاون أسهل.

8. Lensa

إن ميزات الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ Lensa أكثر من كافية لإدراجها في هذه القائمة كأفضل محرر صور للجوال .

يحتوي على أداة Magic Retouch التي يمكنها التعرف تلقائيًا على الصور وضبطها إما بمظهر الصباح أو مظهر النهار أو مظهر Go Out أو مظهر Glam الكامل، أما بالنسبة للميزات الأخرى: كانت ميزة “اقتراح مرشح” المدعومة بالذكاء الاصطناعي طريقة رائعة للتنقل بين عشرات الخيارات.

AI Eraser أفضل من معظم التطبيقات الأخرى التي اختبرتها، على الرغم من أنه لا يزال أقل بكثير من Photoshop أوLuminar Neo، أدّت أداتي Backdrop Cutout وSky وظائف جيدة حقًا حتى مع الصور الصعبة،

علاوة على ذلك، فإن أدوات تحرير الصور العادية والأنماط الفنية والتأثيرات وكل شيء آخر جيد بالفعل، في الخطة المجانية، تحصل على كل ميزة مجانًا، ولكن يمكنك حفظ صورة واحدة فقط في اليوم، بعد ذلك عليك التسجيل للحصول على اشتراك مدفوع. إذا كنت تستخدم التطبيق من حين لآخر فقط، فالخطة المجانية كافية.

الملامح الرئيسية لبرنامج Lensa

يقدم لك ميزة “اقتراح مرشح”.

حفظ صورة واحدة في اليوم.

يتضمن أدوات تحرير الصور العادية والأنماط الفنية والتأثيرات

خاتمة

أدرجت هذه المقالة قائمة بأفضل برنامج تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي للاندرويد والايفون، والتي يمكنك استخدامها مجانًا لتحسين صورك وتحويلها من الجودة المنخفضة إلى الجودة العالية، نأمل أن تكون وجدت ما كنت تبحث عنه، ومع ذلك، إذا كانت لديك أي أسئلة أو توصيات حول هذه المقالة، فيرجى التواصل معنا باستخدام قسم التعليقات أدناه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.