عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج DualSafe Password Manager 1.4.0.14 مع التفعيل

DualSafe Password Manager 1.4.0.14

وصف DualSafe Password Manager

اكتشف برنامج DualSafe Password Manager – أداتك المثلى لإدارة كلمات المرور التي لا تشوبها شائبة. يمكنك تخزين كلمات مرور غير محدودة وتنظيمها والوصول إليها دون عناء ، وكل ذلك مجانًا. استمتع براحة الملء التلقائي لكلمة المرور بنقرة واحدة وتأكد من أن حساباتك تظل محكمة الإغلاق من خلال مدقق صحة كلمة المرور المتقدم. 

ميزات برنامج DualSafe Password Manager

تخزين كلمات مرور غير محدودة
تذكر بأمان كلمات المرور ومعلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. لا مزيد من نسيان كلمات المرور لحسابات البريد الإلكتروني والعمل والوسائط الاجتماعية والبرامج التلفزيونية. مزامنة كلمات المرور تلقائيًا بين Chrome و Edge و Firefox و Brave.

تعبئة تلقائية للنماذج
ملء تلقائي لعمليات تسجيل الدخول والمعلومات الشخصية. لا مزيد من قضاء الوقت في كتابة رسائل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف والعناوين. يمكنك التحقق من رسائل البريد الإلكتروني الجديدة والتسوق عبر الإنترنت ومشاركة الصور في أي وقت وفي أي مكان.

قم بإنشاء كلمات مرور قوية
قم بإنشاء كلمات مرور عشوائية وفريدة من نوعها بسرعة وحتى كلمات مرور لمرة واحدة قائمة على الوقت. لا مزيد من خروقات البيانات الناتجة عن كلمات المرور الضعيفة. معلوماتك الشخصية آمنة دائمًا على الإنترنت.

مراقب شبكة الإنترنت المظلمة
مراقبة خرق البيانات وحماية حسابك. ستكون على اطلاع جيد وستتمتع بالتحكم الكامل في حياتك الرقمية. بمجرد وجود أي تسريبات لبيانات الاعتماد مرتبطة بحسابك ، ستعرف على الفور وتتخذ الاحتياطات اللازمة.

التحقق من صحة كلمة المرور
يمكن لـ DualSafe التحقق من قوة كل كلمة مرور وحالة الأمان لمواقع الويب المرتبطة ، وعرض تلميحات حول كيفية جعل حساباتك أكثر أمانًا. حافظ على أمان حساباتك وامنع تسريب المعلومات الشخصية.

الوصول في حالات الطوارئ
شارك خزينة كلمة المرور الخاصة بك مع الأشخاص الذين تثق بهم. اسمح لأعضاء الفريق وعائلتك وأصدقائك المقربين بالوصول إلى كلمات المرور والمعلومات الخاصة بك. من الملائم إدارة ممتلكاتك الرقمية.

 

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال اعجابك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.