عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Epubor Ultimate Converter 3.0.16.225 مع التفعيل

Epubor Ultimate Converter 3.0.15.1108

وصف Epubor Ultimate Converter

Epubor Ultimate Converter  حلول التحويل القصوى للكتب الإلكترونية تسمح لك بالتحويل بسهولة بين تنسيقات الكتب الإلكترونية: ePub، PDF، Mobi لكتاب واحد أو في الوضع الدفعي. يمكنك الآن تحويل كتاب ePub أو تنسيق PDF إلى تنسيق Mobi لدقيقة Kindle. يمكنك أيضًا نقل البريد الإلكتروني. كتب Kindle على iPad وقارئ Sony وقارئ آخر. يمكنك الآن القراءة ككتب ePub أو PDF أو Mobi. وليس لدى البرنامج أي متطلبات إضافية. يدعم Ultimate Converter أجهزة Kindle وSony وKobo وNook وأجهزة القراءة الأخرى.

يعد Epubor Ultimate Converter أداة رائعة يمكنها بسهولة تحويل العديد من الكتب إلى تنسيقات EPUB أو PDF أو Mobi. ما عليك سوى اختيار الكتب من مكتبتك واختيار تنسيق الإخراج في الزاوية اليسرى السفلية والنقر على “تحويل”. سيتم تحويل جميع كتبك إلى نوع الملف الذي تحتاجه. نظرًا لأن Epubor Ultimate Converter قادر على إزالة كافة أشكال حماية إدارة الحقوق الرقمية (DRM) من ملفات متعددة في نفس الوقت، فسيتم التخلص من أي مشكلات توافق بين تنسيقات الكتب الإلكترونية وجهازك. على قراءة الكتب في أي مكان، ويتضمن أفضل محول الكتب الإلكترونية + وظائف إزالة إدارة الحقوق الرقمية. يجعل Epubor Ultimate Converter من السهل تحويل مجموعة من الكتب إلى EPUB أو PDF أو Mobi، ويتم عرض الكتب المحولة تمامًا كما هي. قم بسحب وإسقاط الكتب من المكتبة الموجودة على الجانب الأيمن، واختر تنسيق الإخراج في الزاوية اليسرى السفلية، وانقر فوق الزر “تحويل” الكبير. وبعد ذلك، سيتم تحويل جميع الكتب إلى الملفات التي تحتاجها.

يعد Epubor Ultimate Converter الحل الأمثل لتحويل الكتب الإلكترونية، فهو يتيح لك تحويل الكتب الإلكترونية بسهولة بين التنسيقات: ePub، وPDF، وMobi، كتابًا واحدًا في كل مرة أو في الوضع الدفعي. يمكنك الآن تحويل كتاب ePub أو PDF الخاص بك إلى Mobi لـ Kindle في دقيقة واحدة. يمكنك أيضًا نقل البريد الإلكتروني. كتب من Kindle إلى iPad أو قارئ Sony أو أي قارئ آخر. يمكنك الآن قراءة كتب ePub أو PDF أو Mobi.

مميزات برنامج Epubor Ultimate Converter الكامل

  • تحويل تنسيقات ePub وPDF إلى Kindle Fire وأجهزة Kindle الأخرى.
  • قم بتحويل كتب Mobi وPDF إلى ePub واقرأها على iPad وقارئ ePub الآخر باستخدام.
  • دعم معالجة الدفعات، لذلك لا تحتاج إلى إضافة الملفات واحداً تلو الآخر. ما عليك سوى تحويل جميع الملفات في مجلد واحد، وسيوفر لك الكثير من الوقت.
  • احفظ كل المحتوى الأصلي والتأثيرات.
  • حركة سحب وإسقاط بسيطة.
  • رسائل خطأ في الكتب لإمكانية التصحيح الفوري.
  • تحويل الكتب الإلكترونية من جميع بائعي التجزئة المشهورين تقريبًا
    دعم الكتب الإلكترونية التي تم شراؤها من: Amazon Kindle وBarnes&Noble Nook وSony وKobo وGoogle Play وLulu وSmashwords وFictionwise والمزيد.
    تنسيقات الإدخال: EPUB، PDF، AZW، AZW1، AZW3، AZW4، Mobi، PRC، TPZ، Topaz، TXT وHTML.
    تنسيقات الإخراج: EPUB وMobi وPDF (حجم الخط الشائع وحجم الخط الكبير).
    تعديل البيانات الوصفية، وإضفاء السلامة على الكتاب.
    هل حصلت على كتاب ولكن تمت كتابة عنوانه واسم المؤلف بشكل غير صحيح؟ غلاف الكتاب ليس الطبعة التي تريدها؟ يمكن إصلاح جميع مشكلات البيانات التعريفية بواسطة Epubor Ultimate Converter مثل الفلين.
    بمجرد استيراد كتاب إلى البرنامج، يمكنك رؤية زر “تحرير” على اليمين. انقر فوقه، ويمكنك تعديل جميع المعلومات الوصفية المهمة والمفيدة، بما في ذلك
  • دعم الكتب الإلكترونية التي تم شراؤها من Amazon Kindle وBarnes & Noble Nook وSony وKobo و Google Play وLulu وSmashwords وFictionwise والمزيد… تنسيقات الإدخال: EPUB، PDF، AZW، AZW1، AZW3، AZW4، موبي، PRC، TPZ، توباز، TXT، وHTML. تنسيقات الإخراج: EPUB، وMobi، وPDF (حجم الخط الشائع وحجم الخط الكبير).تعديل البيانات الوصفية، وإضفاء السلامة على الكتاب.
    هل حصلت على كتاب ولكن تمت كتابة عنوانه واسم المؤلف بشكل غير صحيح؟ غلاف الكتاب ليس الطبعة التي تريدها؟ يمكن إصلاح جميع مشكلات البيانات الوصفية بواسطة Epubor Ultimate eBook Converter مثل الفلين. بمجرد استيراد كتاب إلى البرنامج، يمكنك رؤية زر “تحرير” على اليمين. انقر فوقه، ويمكنك تعديل جميع المعلومات الوصفية المهمة والمفيدة، بما في ذلك العنوان والمؤلف والمعرفات وبيانات النشر واللغة والناشر وتقييماتك ومقدمة الكتاب.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.