عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WinLaunch 0.7.3 مع التفعيل

WinLaunch 0.7.3

وصف WinLaunch

يوفر WinLaunch طريقة رائعة لتنظيم جميع التطبيقات والمستندات المهمة والوصول إليها.

مميزات برنامج WinLaunch

تحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمعرفة المتطلبات
لم يثبت أن التثبيت يمثل مشكلة، وقبل أن تعرفه، يمكن استخدام التطبيق بحرية. ومع ذلك، تحتاج فقط إلى التأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك مزود بـ .NET Framework إذا كنت تريد أن يعمل بشكل صحيح.

يريد التطبيق أن يكون متاحًا لمجموعة كبيرة ومتنوعة من التكوينات، لذا تطلب المطالبة الأولى الاختيار من بين ثلاثة خيارات لنمط الواجهة التي تؤثر على الأداء العام، مع خيارات لشفافية Aero، وشفافية Lion، أو تعطيلها تمامًا، وهو أمر رائع بالنسبة لـ أجهزة الكمبيوتر الشخصية المنخفضة.

ما يفعله التطبيق هو توفير واجهة تشبه الجهاز المحمول، مع إمكانية الوصول إلى العديد من أجهزة الكمبيوتر المكتبية عن طريق الانزلاق أفقيًا. لا يحل هذا محل أي إدخالات Shell ويترك مظهر Windows الخاص بك دون تغيير.

تصميم مرئي قابل للتخصيص بالكامل
يمكن تكوين التخطيط الجديد لينبثق تلقائيًا عند تحريك الماوس إلى زوايا شاشة معينة، أو من اختصار سطح المكتب، أو حتى عن طريق تعيين مجموعة من المفاتيح. يؤدي النقر على مساحة فارغة إلى إعادتك إلى سطح المكتب، مما يجعل التنقل سهلاً للغاية.

يمكنك إضافة مجلدات وملفات من أي نوع في التصميم الجديد. يتم فتحه بنقرة بسيطة، لكن المجلدات تظهر File Explorer وتغلق التصميم الجديد. يمكن أن يتجاوز التخصيص سهولة الوصول، مع قدر لا بأس به من السمات المضمنة المعدة مسبقًا، ولكن أيضًا إمكانية تعيين صورة الخلفية والألوان وتخطيط الأزرار يدويًا والمزيد.

لتلخيص ذلك،
مع أخذ كل شيء في الاعتبار، يمكننا القول أن WinLaunch هو تحسين أنيق لسطح المكتب يجب عليك بالتأكيد تجربته إذا كنت تتطلع إلى إضفاء لمسة بسيطة على سمة Windows الافتراضية. إنه لا يؤثر على عملك على الإطلاق، وذلك بفضل الخيار الذي يعمل على تعطيله عند تشغيل برامج ملء الشاشة، ويستخدم القليل من الموارد، ويجعل التطبيق يستحق المحاولة على الأقل، حتى في مراحل التطوير المبكرة هذه.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.