عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

مواقع تحميل قوالب PowerPoint متحركة مجانية

Free Animated PowerPoint Templates Download Websites

مواقع تحميل قوالب PowerPoint متحركة مجانية (Free Animated PowerPoint Templates Download Websites)، لا يمكن أن يكون عرضك التقديمي جيدا بدون وجود مجموعة مميزة من الشرائح الجميلة والجذابة والغنية بالمعلومات، بمساعدة القوالب المتحركة والمجانية، تحصل على أساس متين لإنشاء الشرائح المثالية لعرضك التقديمي الرائع.

  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط على عرض روابط التحميل

لا يزال PowerPoint تطبيقا شائعا للعروض التقديمية اليوم، تساعد العروض التقديمية المتحركة في جذب انتباه المشاهدين أكثر من العروض الثابتة، ويمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص عند تقديمك لعرض تقديمي افتراضي على Zoom، حيث يمكنك الحفاظ على تفاعل الجمهور معك عبر الإنترنت.

سيقوم قالب PowerPoint متحرك واحد بإنشاء عرض تقديمي أكثر جاذبية لجمهورك، لذلك؛ ننصحك باستخدام قوالب PowerPoint المتحركة في المحتوى الخاص بك لإضافة زاوية جديدة إلى العناصر المرئية، حيث تعمل مجموعات الشرائح ذات الميزات المتحركة بشكل جيد مع الندوات عبر الإنترنت وكذلك دروس الفيديو خطوة بخطوة.

لحسن الحظ ، قمنا بتجميع قائمة لأفضل مواقع تحميل قوالب PowerPoint متحركة مجانية، يمكنك التحقق من هذه المواقع المجانية لقوالب PowerPoint المتحركة ومجموعات الشرائح.

1- Canva

صورة واجهة برنامج Canva
Canva

Canva هي واحدة من أشهر منصات التصميم الاجتماعي الموجودة، يسمح للمستخدمين بإنشاء مستندات جميلة ورسوم بيانية وعروض تقديمية وغير ذلك الكثير، لدى Canva مجموعة من الأدوات التي تجعل من السهل الحصول على تصميمات احترافية، كما يمكنك تخصيصها بسرعة وسهولة وفقا لمتطلباتك.

تمنحك Canva  مجموعة رائعة من قوالب العروض التقديمية المتحركة، والتي يمكنك تحريرها ومشاركتها مباشرة في المتصفح! ومن الممكن أيضا أن تقوم بتنزيلها كملفات PPTX، لتحريرها في PowerPoint بدلا من برنامج متصفح Canva،  يمكنك اتباع الخطوات التالية:

انقر على النموذج الذي يعجبك في صفحة نتائج البحث.

حدد تخصيص هذا القالب.

من المحرر، انقر فوق قائمة علامة القطع (…).

حدد مايكروسوفت باور بوينت ضمن خيارات المشاركة.

قد تتمكن من الحصول على Canva Premium مجانا في حالة إذا كنت طالبا، يفتح لك هذا جميع أصول الرسوم المتحركة المتميزة من Canva لتستخدمها.

2- Envato Elements

Envato Elements هو موقع ويب متميز، ولكن مع الأسف يتيح لك تنزيل اثني عشر نموذجا مجانيا فقط كل شهر.

يحتوي Envato Elements على مخزون جيد من قوالب PowerPoint المتحركة للاجتماعات، بالإضافة إلى التقارير والرسوم البيانية.

يمكنك العثور على قوالب أحداث ملونة، وهذه مناسبة للتحول إلى قصص على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يحتوي Envato Elements أيضا على مجموعة من قوالب PowerPoint التي تم تحسينها لقصص Instagram أيضا.

3- Slidesgo

تقدم Slidesgo مجموعة من القوالب المتحركة المجانية والمتميزة، تعمل هذه الملفات في كل من PowerPoint والعروض التقديمية من Google، وهي متوفرة في العديد من السمات، من عروض شرائح أعياد الميلاد إلى الرسوم البيانية.

القوالب الموجودة على الموقع ملونة، وعلي درجة عالية من الجمال، وهي مناسبة بشكل عام للأحداث، يمكنك عمل مشاريعك الدراسية أيضا بشكل جيد على هذه القوالب.

4- PowerPoint School

إلى جانب مجموعة كبيرة من قوالب PowerPoint المتحركة، تقدم PowerPoint School الرسوم البيانية وقوالب الجدول الزمني، ستجد أيضا برامج تعليمية سهلة المتابعة لإضافة الرسوم المتحركة الخاصة بك.

يمنحك العديد من القوالب الأنيقة، ستجد مزيج من الألوان الجميلة والبساطة، والمخططات أحادية اللون، والرسوم البيانية ، والشروحات – مثالي لتقرير ربع السنوي التالي أو اجتماع Zoom.

5- Slideegg

صورة واجهة برنامج Slideegg
Slideegg

يسمح للحسابات المجانية بخمسة تنزيلات في اليوم فقط، يحتوي كل تنزيل على شريحة متحركة واحدة، هذا يعني أنك قد تحتاج إلى يومين أو أكثر للحصول على شرائح كافية، من ناحية أخرى، يمنحك الخلط والمطابقة إمكانيات لا حصر لها تقريبا.

يمكنك أيضا إضافة قوالب إلى قائمة الرغبات الخاصة بك لحفظها لوقت لاحق، معظم القوالب موجهة نحو الرسوم البيانية والعروض التقديمية الإعلامية، ولكن لا يزال بإمكانك العثور على شرائح متحركة ممتعة للعروض التوضيحية للعلامة التجارية والأحداث أيضا.

6- SlideModel

يمنحك SlideModel مجموعة رائعة من القوالب، ولكن،  بكل أسف،  هناك مشكلة ما، محرك البحث الخاص به  لا يحتوي على عوامل تصفية، لذلك سيكون من الصعب  عليك العثور على العروض المتميزة.

أسهل طريقة للعثور على القوالب المجانية هي البحث في Google عن هذه السلسلة: site:Slidemodel.com “مجاني” و “متحرك”. سيؤدي ذلك إلى إظهار مجموعة من ملفات PowerPoint المتحركة المجانية المتوفرة من SlideModel.com.

7- SlideSalad

يحتوي SlideSalad على العديد من قوالب الأعمال والمعلومات، أنها توفر تصاميم متحركة رائعة للمقترحات والتقارير وغيرها، يمكن لطلاب الدراسات العليا أيضا العثور على قوالب جذابة مناسبة لهم.

ستحتاج إلى حساب مجاني لتنزيل القوالب، كما يمكنك تعيين عوامل التصفية إلى مجاني لرؤية المجموعة الكاملة من القوالب المتاحة مجانا، يحتوي SlideSalad أيضا على قوالب متميزة، ولكنه لا يعمل على خطة اشتراك، لذلك؛ ستحتاج إلى الدفع مقابل القوالب المميزة.

8- Presenter Media

يقدم Presenter Media مجموعة متنوعة من أدوات وموارد العرض التقديمي ، بما في ذلك قوالب PowerPoint المصممة بشكل احترافي، والقصاصات الفنية المتحركة والرسوم المتحركة 3D، وخلفيات الفيديو القابلة للتخصيص، والصور المخزنة.

يتيح لك العارض التفاعلي 3D تخصيص التصميمات والرسومات بالنصوص والصور والألوان كما تريد، يعد هذا أمرا رائعا لإنشاء عروض تقديمية أكثر جاذبية وتفاعلية.

باستخدام أداة إنشاء الفيديو، يمكنك إنشاء مواد ترويجية أو مقاطع فيديو توضيحية أو أنواع أخرى من محتوى الفيديو للاستخدام التجاري أو الشخصي.

9- SlideHunter

يقدم SlideHunter في الغالب مجموعة مختارة من القوالب الثابتة ، ولكن لديه أربعة خيارات ممتازة متاحة للرسوم المتحركة؛ اثنان للعروض التقديمية للتواصل، وواحد لوسائل التواصل الاجتماعي والشبكات، وشريحة أخرى تحت عنوان الإنتاجية.

يمكنك الاستفادة بشكل أكبر من هذه القوالب عن طريق إضافة رسوم PowerPoint المتحركة الخاصة بك، كما يمكنك  مزج شرائح PowerPoint المضمنة بسلاسة مع قوالب SlideHunter.

10- Slide Chef

Slide Chef هو مورد شرائح مجاني آخر، قوالبه مخصصة للعروض التقديمية من Google، ولكن يمكنك استخدام الملفات في PowerPoint أيضا، ستتمكن من الوصول إلى مجموعة متنوعة من القوالب المفيدة لدروس الأطفال، من المؤكد أن الرسوم المتحركة ستساعد في جذب انتباههم.

هناك أيضا العديد من الموارد المناسبة للأعمال والتصميمات والكتيبات ومجموعات العروض التقديمية.

11- SlidesMania

SlidesMania هو مورد رائع للشرائح، من خلال الوصول إلى آلاف الشرائح، يمكنك إرسال أي معلومات في أي وقت إلى جمهورك في صور مذهلة، إنه جذاب على نطاق واسع للطلاب الشباب والمعلمين على حد سواء.

في حين أن بعض مجموعات الشرائح على SlidesMania متحركة بالكامل ، فإن البعض الآخر يحرك الغطاء فقط، هذا الأسلوب جيد لدروس الأطفال.

على عكس العديد من القوالب الأخرى، تقدم قوالب SlidesMania أكثر من مجرد انتقالات ورسوم متحركة، فهي تقدم أيضا الخلفيات والعناصر الزخرفية المتحركة أيضا.

12- Giant Template

يقدم Giant Template قالب  واحد فقط  باور بوينت متحرك، ومع ذلك، يحتوي هذا القالب على 30 شريحة مختلفة، جميعها متحركة، معظم الرسومات هي أشكال هندسية أنيقة وقابلة للتخصيص بسهولة.

تتضمن الرسومات الأخرى صورا يمكنك استبدالها بصورك أو شعاراتك الخاصة،  كما يمكنك إعادة استخدام هذه الشرائح الأنيقة عن طريق ضبط الألوان وتبديل بعض الصور.

13- Abert’s Shop

يحتوي  Abert’s Shop على العديد من قوالب PowerPoint المجانية، إنه متخصص في الرسوم البيانية والمخططات، لذا فهو رائع للشرح وتقارير الأعمال، بعضها قابل للتحرير في Excel ، بحيث يمكنك دمج المخططات والرسومات التفصيلية.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن مواقع تحميل قوالب PowerPoint متحركة مجانية، وذكرنا أهم 13 موقع.

وفرالوقت والمال باستخدام القوالب المجانية، باستخدام هذه القوالب، يمكنك إعداد العروض التقديمية والتقارير والمقترحات الأخرى.

نوصي بتجربتها لإنشاء عروض تقديمية وتصميمات ذات مظهر احترافي،  ما عليك سوى تبديل بعض الألوان والصور وإضافة النص الخاص بك، وهذا كل شىء!

لكن PowerPoint ليس فقط لعرض الشرائح، نحن نشجعك على البحث عن بعض النصائح الرائعة للاستفادة القصوى من موارد قالب PowerPoint، لكل من العروض التقديمية والوسائط الثابتة مثل الملصقات والنشرات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.