عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Music Studio 8.0.2 للكمبيوتر كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج Music Studio للكمبيوتر

0 85

تحميل برنامج Ashampoo Music Studio للكمبيوتر

تحميل برنامج Music Studio للكمبيوتر 2020

اعلان

Ashampoo Music Studio نسخة محمولة تعمل بدون الحاجة للتثبيت ومفعلة تلقائياً

Ashampoo Music Studio هو برنامج تحرير الموسيقى الرائد لأغانيك وملفات الصوت الخاصة بك! ثمانية وحدات قوية تغطي عمليا كل ما يحتاجه عشاق الصوت من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. سواء كنت ترغب في تحرير أو نسخ أو قص ملفات الصوت الخاصة بك ، فإن Music Studio 8 ينجز المهمة بسرعة وكفاءة. قم بالتحويل بين التنسيقات الشائعة المختلفة ، وقم بإنشاء أشرطة مختلطة للحفلات أو قوائم التشغيل التي ستعمل مع أي جهاز صوتي! قم بترتيب مجموعة الموسيقى الخاصة بك ، وأغلفة الطباعة ، ونسخ أقراص الصوت – كل ذلك موجود في تطبيق واحد! استمتع بأغانيك بالطريقة التي تريدها وأينما تريد!

يسلط الضوء على Ashampoo Music Studio:

طريقة سهلة لقص الصوت
نتائج أسرع مع اختصارات لوحة المفاتيح
تقسيم الصوت إلى أي عدد من الأجزاء
محرر موسيقى محسّن مع تدفقات عمل محسّنة
التسجيل المباشر قابل للتحديد بشكل افتراضي
تنظيم الأغاني بشكل أكثر كفاءة باستخدام القوالب
تعديلات تفصيلية متعددة لتحسين سهولة الاستخدام
امزج الأغاني مع تحليل الإيقاع والمزامنة الذكية
قص ملفات MP3 في غمضة عين
برنامج موسيقى بثماني وحدات شاملة

ميزات Ashampoo Music Studio Full

نتائج سريعة ومذهلة مع الاختصارات
تعد اختصارات لوحة المفاتيح هي أسرع طريقة لتحرير ملفاتك. بدلاً من الالتفاف حول الماوس ، لماذا لا تضغط على مفتاح واحد للتنقل وتنفيذ إجراءات مختلفة ، مثل نسخ البيانات الصوتية؟ يمكنك التراجع عن أفعالك ونقل علامات التحديد والقيام بالكثير من خلال الضغط على بعض المفاتيح. وبطبيعة الحال ، يوفر البرنامج تلميحات مرئية لتخطيط الاختصار لكل قائمة. وفر الوقت وامنح الماوس قسطا من الراحة باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح!

أصبح تقسيم الصوت أمرًا سهلاً للغاية: تلبية مقسم الصوت
يمكنك الآن تقسيم ملفات MP3 وملفات الصوت الأخرى إلى أجزاء متعددة بسهولة لا تصدق. استخدم التشغيل والإيقاف المؤقت لوضع علامات القطع الخاصة بك أو انقر في أي مكان تريد القص والتقسيم بدقة ملي ثانية. إنه سريع ودقيق وبسيط للغاية. لقد بذلنا قصارى جهدنا لجعل Ashampoo Music Studio أكثر استوديو الموسيقى سهولة في الاستخدام على الإطلاق. جربه اليوم وانظر بنفسك!

خذ القليل من البداية أو النهاية على الفور
عادةً ما تشتمل التسجيلات الحية أو اللقطات الإذاعية على ما هو أكثر قليلاً من مجرد الأغاني التي نريدها ، سواء كانت أغنية أو segway في البداية ، أو بعض التعليقات بعد ذلك. تتخلص أداة القطع الجديدة من الأجزاء الزائدة في ضربات القلب. ما عليك سوى وضع بعض العلامات والسماح لـ Music Studio 8 بالعمل. كما هو الحال مع جميع أدوات Music Studio 8 ، لا تحتاج إلى أي معرفة سابقة لإنجاز المهمة بسرعة وكفاءة.

شريط مختلط لكل مناسبةامزجها مثل المحترفين مع Music Studio 8! حوّل أغانيك المفضلة إلى أشرطة مختلطة مع انتقالات سلسة وقم بتحويلها إلى أي تنسيق أو نسخها على قرص. ‘Mix Tape’ هي فرصتك لضبط الحالة المزاجية لأي حفلة أو حفل زفاف أو لقاء. للحصول على تجربة استماع سلسة تمامًا ، تأكد من استخدام خلاط DJ الذي يحلل كل مسار وينسق سرعاتهم للحصول على مزيج مثالي في كل مرة!

تحرير ومزج ما يصل إلى ثلاثة مسارات
امزج أغانيك على ما يصل إلى ثلاثة مسارات ، وقم بتحرير أجزاء منها أو امزجها معًا. تجعل العلامات الذكية والتحريك التحرير سريعًا وسهلاً! قم بإزالة الممرات الفردية ، وأضف ممرات جديدة ، وقم بالتلاشي والخروج واستخدم المعادل لضبط دقيق عالي الدقة. يتميز هذا الإصدار الجديد بتدفقات عمل محسّنة لمساعدتك على تحقيق أهدافك بشكل أسرع.

قصات مثالية أيضًا للقطات الحية
لم يكن قطع التسجيلات واللقطات الحية في الأغاني الفردية أسهل من أي وقت مضى. يكتشف Ashampoo Music Studio الإيقاف المؤقت تلقائيًا ، ويقوم بتقسيم التسجيلات وفقًا لذلك ويحفظ الأجزاء المنفصلة بالتنسيق المطلوب. عتبة الكشف عن الإيقاف المؤقت قابلة للتعديل ، لذا حتى اللقطات الحية بدون توقف لا تشكل مشكلة!

قم بالتحويل إلى أي تنسيق واستمع بدون iTunes
يدعم Ashampoo Music Studio أيضًا تنسيقات Apple الشهيرة AAC / M4A وتنسيق APE المبتكر. انسخ الموسيقى الخاصة بك على قرص ، وقم بتحويل أغاني iTunes الخاصة بك إلى تنسيق معين مثل MP3 و WMA و FLAC أو حدد جهازًا مستهدفًا لتحقيق أقصى قدر من التوافق. الآن ، يمكنك الاستماع إلى جميع أغانيك على أي جهاز من الاستريو المنزلي إلى الأجهزة التي لا تحتوي على iTunes!

نسخ قرص عالي الجودة
يعد تحويل الأقراص المضغوطة إلى شكل رقمي أمرًا سهلاً مع Ashampoo Music Studio. يتم فحص جميع الأغاني مقابل قاعدة بيانات على الإنترنت ويتم تسميتها تلقائيًا بشكل صحيح ، ويتم تزويدها بأغلفة ويمكن حفظها في أي تنسيق. والتمزيق السريع يوفر لك عدة خطوات. تمنحك أداة نسخ الأقراص المضغوطة نتائج رائعة بسرعة ، في كل مرة!

أنشئ قوائم التشغيل وابحث عن التنسيق الصحيح في كل مرة
قوائم التشغيل هي الطريقة الأكثر ملاءمة لتشغيل أغانيك بأي ترتيب تريده. لضمان إمكانية تشغيل جميع البرامج والمشغلات لمجموعاتك ، يقدم Ashampoo Music Studio مجموعة كبيرة من تنسيقات قوائم التشغيل. لا يهم أي لاعب تستخدمه – ولن يكون متوافقًا أكثر من هذا!

تحويل ملفات الصوت
استخدم Ashampoo Music Studio لتحويل ملفات الموسيقى الخاصة بك بسهولة لا تصدق وضبط الجودة وفقًا لاحتياجاتك. ما عليك سوى تحديد التردد ومعدل البت ، وبذلك تكون قد انتهيت! أو استخدم العديد من الإعدادات المسبقة وابدأ في التحويل على الفور. كل شكل من MP3 قادة السوق

إنشاء وطباعة أغلفة القرص المضغوط
انسخ موسيقاك على قرص مضغوط وأكمل مشروعك بأغلفة ذاتية الصنع وتطعيمات. ستجعلك القوالب الاحترافية التي أنشأها المصممون والميزات مثل جداول المحتويات التي تم إنشاؤها تلقائيًا بتصميمات جذابة بصريًا في دقائق معدودة فقط. يتم الآن إنشاء الملصقات الإبداعية من الأغنيات وعناوين الأغاني بنفس سهولة إنشاء تخطيطات نمط الأعمال. سواء كنت تصمم لعائلتك أو ناديك أو عملك ، فإن Cover Editor لديه التصميم المناسب لك.

تطبيع للحصول على انطباع عام عظيم
عند إنشاء قرص موسيقي استنادًا إلى الأغاني من مصادر مختلفة ، ستصادف كثيرًا مستويات صوت مختلفة. يتم إنتاج أغنية بوب حديثة بشكل مختلف تمامًا عن أغنية الستينيات الكلاسيكية. يمكن أن يوفر لك التطبيع الحاجة إلى ضبط مستويات الصوت يدويًا بجعل صوت الموسيقى الخاص بك أكثر احترافًا وتناغمًا.

استخرج الصوت من الأفلام لاستخدامه كنغمات رنين أو مسارات صوتية منفصلة
نتيجة الفيلم أو اقتباس الفيلم المفضل أو المؤثرات الصوتية ، يمكن لـ Ashampoo Music Studio تحويل مقاطع الفيديو المفضلة لديك إلى ملفات صوتية قابلة للتحرير في لمح البصر. استخراج الاعتمادات الافتتاحية والختامية أو المشهد المفضل لديك كملف صوتي وقصها ومزجها وتصديرها إلى التنسيق المفضل لديك. مثالي لنغمات الرنين الفردية أو للاستخدام في مقاطع الفيديو الخاصة بك!

ترتيب مثالي لمجموعتك الموسيقية
أخيرًا يضع Ashampoo Music Studio نهاية لملفات الصوت المسماة بشكل غير صحيح. هل مجموعتك في الأساس عبارة عن مجلد واحد به جميع أنواع الأنواع والأنماط؟ هل ترغب في رؤية تاريخ الإنشاء مع اسم الفنان والمسمى الوظيفي في أسماء الملفات الخاصة بك؟ يجلب Music Studio 8 النظام إلى مجموعتك. لا يستطيع البرنامج تسمية جميع أغانيك بشكل صحيح فحسب ، بل يمكنه أيضًا إنشاء هياكل مجلد معقدة مع مجلدات فرعية لكل نوع. في الإصدار 8 ، أضفنا نماذج لمساعدتك في ترتيب الأغاني حسب معايير مختلفة (السنة ، والنوع ، والفنان ، وما إلى ذلك) على الفور. لقد حددت المعيار ، والبرنامج يقوم بالباقي!

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.