عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل واجهات Rainmeter لتخصيص سطح المكتب الخاص بك في عام 2024

The best Rainmeter skins to customize your desktop in 2024

أفضل واجهات Rainmeter لتخصيص سطح المكتب الخاص بك في عام 2024: الجميع يحب الأشياء الجذابة المثيرة التي تلفت النظر، سواء كان ذلك مجوهرات، ملابس، أو حتى الأجهزة الإلكترونية، يعد Windows أحد أفضل أنظمة التشغيل التي تتميز بواجهة قابلة للتخصيص، يمكنك تعديل سمات نظام التشغيل وفقًا لتفضيلاتك، هذه واحدة من أفضل ميزات النظام التي يفضلها الجميع.

على الرغم من أن ميزات تخصيص النظام في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows محدودة، إلا أنه يمكنك استخدام تطبيقات الطرف الثالث الأخرى لهذه المهمة، إحدى هذه الأدوات هي تطبيق Rainmeter.

يعد Rainmeter أحد التطبيقات الأكثر استخدامًا لتخصيص سطح المكتب، بمساعدة الأداة، يمكنك بسهولة تغيير وتعيين أنواع الأسطح لسطح مكتب Windows، الأداة سريعة وسهلة الاستخدام وموثوقة.

في هذه المقالة، سنقوم بإدراج  15 من أفضل واجهات Rainmeter لتخصيص سطح المكتب الخاص بك في عام 2024، باستخدام هذه الأسطح، يمكنك بسهولة تخصيص سطح المكتب كما تريد، بالإضافة إلى ذلك، كل هذه الأشكال مجانية للتنزيل والاستخدام أيضًا.

دعونا نبدأ ونلقي نظرة على أفضل واجهات Rainmeter.

قائمة بأفضل واجهات Rainmeter لتخصيص سطح المكتب الخاص بك في عام 2024.

فيما يلي قائمة جيدًا لأفضل واجهات Rainmeter لتخصيص سطح المكتب الخاص بك في عام 2024، يمكنك استخدم واحدة أو أكثر أوحتى جميع هذه الأشكال على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows واجعل واجهة جهازك أكثر جاذبية.

1. Chill Minimalistic Samurai

صورة واجهة Chill Minimalistic Samurai أفضل واجهات Rainmeter
Chill Minimalistic Samurai

لقد بدأنا هذه القائمة لأفضل واجهات Rainmeter لتخصيص سطح المكتب الخاص بك في عام 2024 مع  Chill Minimalistic Samurai، ستجد في هذا المظهرصورة ساموراي يقف على حافة تل مع أشجار القيقب الحمراء فوق القمة، تبدو أوراق الشجرة وكأنها تتساقط على سطح المكتب، مما يعطي مظهرًا جميلاً لسطح المكتب، هذا المظهر مستوحى من لعبة الخيال الشهيرة Sekiro، هذا المظهر سهل الاستخدام للغاية وقابل للتخصيص تمامًا، ستجد قسمًا لتاريخ اليوم بالإضافة إلى شريط المهام الشفاف.

يمكنك الآن احصل على مظهر سطح المكتب Chill Minimalistic Samurai من Reddit

2. Senja Suite

يعد Senja Suite واحدًا من الأشكال المميزة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، يحتوي المظهر على أشكال هندسية وأشياء مرئية على الجهاز. باستخدام عناصر واجهة المستخدم الخاصة بهذا المظهر، يمكنك رؤية الوقت وتشغيل الملفات الصوتية والقيام بالكثير من خلال فتح الكمبيوتر والبحث عن الملفات والمستندات والوسائط وغيرها بسهولة، ألوان المظهر خفية وجذابة للغاية. تتوفر أيضًا ميزات التخصيص الأخرى.

3. Cyberpunk Coffee

صورة واجهة Cyberpunk Coffee أفضل واجهات Rainmeter
Cyberpunk Coffee

ثالثًا، تأتي Cyberpunk Coffee كبديل رائع من بين أفضل أشكال Rainmeter، إذا كنت من محبي القهوة، فمن المؤكد أنك ستحب Cyberpunk Coffee، يمثل المظهر مقهى القهوة مع محيط جذاب، وواجهة واضحة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك نقل أيقونات سطح المكتب بسهولة وتخصيص شريط المهام حسب الحاجة.

4. Game of Thrones

بالنسبة لجميع محبي Game of Thrones، يعد هذا أحد الواجهات الرائعة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية التي تعمل بنظام Windows، يمكنك استخدام هذا المظهر فهو قابل للتخصيص بدرجة كبيرة، يوفر لك المظهر الكثير من الأدوات والاختصارات لسهولة الاستخدام، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على فرصة لتحرير وتخصيص أيقونات سطح المكتب وفقًا للمظهر، وأخيرًا، يمكنك أيضًا الوصول بسهولة إلى معلومات مثل المستندات وأداء وحدة المعالجة المركزية ومشغل الوسائط وغير ذلك الكثير.

5. Jarvis

التالي في قائمة أفضل واجهات Rainmeter لتخصيص سطح المكتب الخاص بك في عام 2024 هذه هو Jarvis. نعم، Jarvis من Marvel، لذا، إذا كنت أيضًا من محبي Marvel ومفتونًا بـ Jarvis، الكمبيوتر الفائق الذكاء ونظام الذكاء الاصطناعي، فهذه واحدة من أروع المظاهر بالنسبة لك. ستجد في واجهة المستخدم الخاصة به معلومات مثل استخدام وحدة المعالجة المركزية والملاحظات والوقت والتاريخ ودرجة الحرارة والتخزين والعديد من السمات الأخرى، يعمل هذا المظهر مثل Jarvis الأصلي من سلسلة Iron Man Marvel، يمكنك تعديل كل جانب من جوانبه حسب الحاجة.

6. Cleartext

إذا كنت تبحث عن أفضل سمات Rainmeter ، فإن Cleartext هو خيارك المثالي، بمساعدة المظهر، يمكنك بسهولة مراقبة تشغيل الملفات الصوتية، كما يمكنك تعديل وتعيين حجم ونوع الخط المرئي، هذا ليس كل شيء، يمكنك أيضًا تخصيص الألوان باستخدام Cleartext.

7. Illustro Monitor

إذا كنت تبحث عن أحد أشكال Rainmeter التي يمكنها سرد سمات النظام، يمكنك إيقاف بحثك الآن Illustro Monitor هو ما يناسبك تمامًا، بمساعدة المظهر، يمكنك دائمًا مراقبة الجوانب المختلفة لجهاز الكمبيوتر.

يجمع المظهر معلوماتك من مدير المهام وبالتالي فهو موثوق به تمامًا، وأخيرًا، وبصرف النظر عن معلومات النظام، تتوفر أيضًا عناصر واجهة مستخدم أخرى مثل الطقس، وبدلا من الخلفية المحددة مسبقا، يمكنك استخدام أي خلفية تريدها.

8. Eker Lina

يعد Eker Lina من بين واجهات Rainmeter الرائعة لنظام التشغيل Windows 10، بعض الميزات العديدة التي تحصل عليها مع Eker Lina هي التاريخ والوقت والمجلدات ومشغلات الوسائط والوصول إلى محرك الأقراص وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر أيضًا مزيجًا من اللونين الأسود والأخضر والأبيض والأزرق، يمكنك تطبيق أي من الاثنين كما تريد، جميع السمات قابلة للتخصيص إلى حد معين، بالإضافة إلى ذلك، يأتي المظهر مع عارض معرض متكامل أيضًا.

9. Aliens

هل تعتقد أن هناك كائنات فضائية على كواكب أخرى؟ لا عليك؛ أنا بالطبع لا أريد إجابة عن هذا السؤال، ولكن إذا كنت مفتونًا بالكائنات الفضائية والحياة خارج الأرض، فقد يعجبك مظهر الكائنات الفضائية، تعد هذه واحدة من أفضل الواجهات البسيطة، واجهة المظهر هندسية وقابلة للتخصيص، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا مراقبة تفاصيل أخرى حول النظام مثل قائمة المهام والتاريخ والأوقات وسمات النظام وما إلى ذلك.

10. Skin Cyberpunk 2077 Rainmeter

إذا كنت تريد واحدًا من أفضل أشكال Rainmeter، فلن تجد أفضل من Cyberpunk 2077 Rainmeter Skin، يعتمد مظهر Rainmeter على لعبة فيديو الحركة والمغامرة الشهيرة المسماة CyberPunk 2077 .

المظهر متاح على Devian Art، وهي منصة موثوقة لتنزيل الأسطح من مختلف المبدعين، تُظهر واجهة السطح سرعة التنزيل والتحميل في الوقت الفعلي على شبكتك، بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تخصيص الواجهة لتشمل مقاييس البيانات الأخرى أيضًا.

11. Avengers SHIELD OS

يعد نظام Avengers SHIELD OS أحد أفضل الأدوات لعشاق Marvel، بمساعدة هذا المظهر، يمكنك إضافة أو إزالة اختصارات التطبيقات، بالإضافة إلى ذلك، سترى أيضًا اختصارات التطبيقات المستخدمة بانتظام على واجهة المستخدم. يوفر المظهر أزرار إيقاف التشغيل وإعادة التشغيل سهلة الاستخدام لنظامك. وأخيرًا، يسمح لك أيضا بمراقبة سمات النظام واستخداماته مثل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU)، سمات التاريخ والوقت وغيرها موجودة أيضًا.

12. Enigma

تعد Enigma واحدة من أفضل أشكال Rainmeter القليلة التي توفر العديد من ميزات التخصيص بحيث يمكنك تعديل واجهة المستخدم حسب الحاجة، لن تنفد منك الميزات حتى بعد قضاء ساعات في تعديل الواجهة، وبصرف النظر عن ميزات التخصيص، ستجد أيضًا تفاصيل أخرى مثل إحصائيات استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية ومشغل الوسائط وتفاصيل الطقس والساعات وما إلى ذلك.

13. Alphabar

المظهر التالي في هذه القائمة لأفضل واجهات Rainmeter لتخصيص سطح المكتب الخاص بك في عام 2024 هو Alphabar، يوفر هذا الخيار أفضل الميزات لمظهر جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يقلل من الحاجة إلى تشغيل مدير المهام للوصول إلى ميزات النظام والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، بمساعدة هذا المظهر، يمكنك دائمًا أن تكون في المقدمة وتحصل على أفضل أداء للنظام عند الحاجة، علاوة على ذلك، سيُظهر السطح أيضًا موجزات RSS وصندوق بريد Gmail وحالة Twitter.

14. Fountain of Colors

إذا كنت تبحث عن واحدة من ألطف واجهات Rainmeter مع ميزات عديدة، فإن Fountain of Colors هو الأفضل، واجهة المظهر قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة، وتحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب مظهرها المريح.

15. Mond Rainmeter Theme

يعد موضوع Mond Rainmeter Theme واحدًا من أفضل أشكال Rainmeter الأكثر شيوعًا والأكثر تنزيلًا لنظام التشغيل Windows.

الواجهة المميزة هي السبب الرئيسي وراء شعبيته، محطة وقود النيون وسيارة الستينيات الجميلة على الواجهة الرئيسية تعطي مظهرًا جذابًا، بالإضافة إلى ذلك، بمساعدة المظهر، يمكنك بسهولة الحصول على عناصر واجهة مستخدم وأيقونات مخصصة على واجهة المستخدم الرئيسية.

خاتمة

هذه بعض من أفضل واجهات Rainmeter لتخصيص سطح المكتب الخاص بك في عام 2024، كل هذه المظاهر تندرج تحت فئات مختلفة، بعضها بسيط والآخر رائع هذا الاختلاف هو ما يجعل هذه الأشكال شائعة بين مختلف المستخدمين.

قد يعجبك هذا

خلفيات حية مجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10،11

بدائل مجانية لموقع Kaiber لتصميم الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي

كيفية تغيير مظهر المتصفح المتخفي في كروم

أدوات إنشاء الرسوم المتحركة بالذكاء الاصطناعي 2024

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.