عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تتبع واتساب مجاني

Free WhatsApp tracking software

واتساب أحد التطبيقات المحبوبة والمفضلة لدى العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، على الجانب الآخر، ليس من السهل أبدًا تتبع الأشخاص الذين يتحدث معهم أطفالك على هذه المنصة، باستخدام أفضل برنامج تتبع واتساب مجاني، ستتمكن من مشاهدة أنشطة أطفالك على واتساب بكل سهولة، تابع معنا.

تطبيقات تتبع واتساب هي تطبيقات برمجية مصممة لمراقبة وتتبع النشاط على منصة المراسلة واتساب، تُستخدم هذه التطبيقات عادةً لمراقبة استخدام شخص ما لتطبيق واتساب عن بعد، ومتابعة كل من الرسائل والمكالمات والوسائط وحتى موقعه.

في هذه المقالة قمنا بتجميع قائمة بأفضل برنامج تتبع واتساب مجاني والذي يمكنك استخدامه على جهاز ايفون أو اندرويد، يمكنك الاطلاع على القائمة، واختار البرنامج الأكثر ملاءمة لك.

كيف يعمل برنامج تتبع واتساب؟

هناك عادةً طريقتان رئيسيتان تعمل من خلالهما هذه التطبيقات:

التثبيت على الجهاز المستهدف: تتطلب بعض تطبيقات تتبع واتساب التثبيت مباشرة على الجهاز الذي تتم مراقبته، وبمجرد تثبيتها، فإنها تعمل في الخلفية، حيث تلتقط البيانات من تطبيق واتساب وتنقلها إلى واجهة المراقبة الخاصة بالمستخدم، تتطلب هذه الطريقة غالبًا الوصول الفعلي إلى الجهاز المستهدف للتثبيت.

المراقبة المستندة إلى السحابة: تعمل تطبيقات تتبع واتساب الأخرى عن بعد، دون الحاجة إلى التثبيت على الجهاز المستهدف، وبدلاً من ذلك، يستخدمون الأساليب المستندة إلى السحابة لجمع البيانات من تطبيق واتساب، قد يتضمن ذلك استخراج البيانات من نسخ واتساب الاحتياطية المخزنة في السحابة أو اعتراض البيانات أثناء انتقالها بين الجهاز المستهدف وخوادم واتساب.

بمجرد تثبيت تطبيق يمكنه التقاط أنواع مختلفة من البيانات من تطبيق واتساب، مثل:

الرسائل: تتبع الرسائل الواردة والصادرة، بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

المكالمات: تسجيل تفاصيل مكالمات واتساب الصوتية والمرئية.

ملفات الوسائط: مراقبة ملفات الوسائط المشتركة عبر واتساب، مثل الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية.

الموقع: تتبع الموقع في الوقت الفعلي للمستخدم من خلال ميزة مشاركة الموقع في واتساب.

توفر تطبيقات تتبع واتساب عادةً واجهة سهلة الاستخدام للوصول إلى البيانات الملتقطة وعرضها، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى واجهة المراقبة الخاصة بهم من أي جهاز متصل بالإنترنت لعرض سجلات الأنشطة والرسائل والمعلومات الأخرى المتعقبة.

قائمة بأفضل برنامج تتبع واتساب مجاني

سنلقي نظرة على بعض التطبيقات المتميزة  والمجانية والتي يمكن أن تساعدك في تتتبع أنشطة أطفالك عبر منصة واتساب، قم بالاطلاع على البدائل المتوفرة في هذه القائمة واستخدم البديل الذي تفضله أكثر.

1. Copy9

صورة لهاتف محمول بداخله رمز برنامج Copy9

Copy9 هو أفضل تطبيق مجاني لتتبع واتساب متاح لكل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS وAndroidن إنه يمكّن الآباء من مراقبة تصرفات أطفالهم باستخدام واتساب، فهو لا يتيح لك مراقبة محادثات ورسائل واتساب فحسب، بل يمكّنك أيضًا من قراءة الرسائل النصية والاتصالات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك فيس بوك.

متعقب واتساب مجاني ويتضمن العديد من وظائف المراقبة، يقوم بإرسال البيانات باستمرار إلى الحساب عبر الإنترنت، ويجمع كل البيانات ويخزنها في السجلات.

2.xMobi

دعونا نلقي نظرة على أفضل تطبيق مجاني لتتبع واتساب في هذه القائمة، تعد المراقبة في الوقت الفعلي للمحادثات وسجلات الهاتف وملفات الوسائط المتعددة التي يتم تبادلها على واتساب أهم مميزات هذا البرنامج.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك معرفة الوقت الدقيق الذي كان فيه الفرد متصلاً بالإنترنت والحصول على تنبيهات في كل مرة يقوم فيها بتسجيل الدخول باستخدام تطبيق تتبع واتساب المجاني هذا، تتيح لك إمكانيات متتبع xMobi واتساب مراقبة استخدام واتساب لأحبائك دون انتهاك خصوصيتهم مع الاستمرار في مراقبة نشاطهم.

3. TruthSpy

TruthSpy هو ثاني أفضل تطبيق مجاني لتتبع واتساب، هناك إمكانيات كبيرة متوفرة في TruthSpy، يمكنك فحص الرسائل المرسلة عبر Snapchat وواتساب على الجهاز المستهدف، باستخدام TruthSpy، يمكنك قراءة محادثات واتساب الخاصة بفرد معين وكذلك فحص المرفقات التي يتم إرسالها مع تلك الرسائل.

على عكس أي برنامج تتبع واتساب عبر الإنترنت، فإن الغرض الأساسي من هذا البرنامج  هو منح الآباء القدرة على مراقبة استخدام أطفالهم لـ Snapchat وواتساب باستخدام التطبيق.

4. HighsterMobile

يتوفر HighsterMobile لكل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS، وهو غير مكلف وسهل الاستخدام، مباشرة بعد التثبيت، سيبدأ البرنامج في تسجيل جميع الأنشطة التي تتم على أي جهاز وسيقدم تقارير إلى الحساب عبر الإنترنت.

يعد تتبع جميع المحادثات والمراسلات، بالإضافة إلى رؤية الصور ومقاطع الفيديو المخزنة على الهاتف الذكي الخاص بطفلك، أمرًا يمكنك القيام به باستخدام متتبع واتساب المجاني عبر الإنترنت هذا، باستخدام هذه الميزة، يمكنك تتبع كل رسالة واتساب الواردة والمرسلة، بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم إرسال السجلات إلى الحساب بشكل منتظم، مما سيمكنك من عرض الوسائط التي ربما تمت إزالتها.

5. mSpy

تطبيق تتبع واتساب المجاني هذا قادر أيضًا على مراقبة الوصول إلى تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Facebook وTinder وInstagram وTelegram وViber وSnapchat، يمكنك فحص أي من الوسائط، مثل الفيديوهات والصور الفوتوغرافية، وتحديد ما إذا كانت قد تم إرسالها أو استقبالها.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى سجل المتصفح بالكامل عبر الإنترنت للمستخدم بالإضافة إلى أي نشاط مرتبط بمنصة واتساب، بالإضافة إلى ذلك، يتيح البرنامج للمستخدمين مراقبة المكالمات الواردة والصادرة، يتوفر أكثر من ثلاثين خيارًا مختلفًا للمراقبة، مثل Keylogger وGeo-Fencing وسجل الويب وغير ذلك الكثير.

6. iKeyMonitor

صورة لهاتف ذطي مع حهاز كمبيوتر ورمز برنامج iKeyMonitor
iKeyMonitor

iKeyMonitor هو أفضل تطبيق مجاني لتتبع واتساب متاح للأجهزة المحمولة التي تعمل بتقنية iOS وAndroid، ليس فقط لأنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، ولكنه يتمتع أيضًا بالقدرة على مراقبة نشاط العديد من الأنظمة والتطبيقات في نفس الوقت، يُستخدم بشكل شائع كتطبيق مراقبة أبوية لأجهزة iPhone وiPad وAndroid.

يقوم متتبع آخر ظهور لتطبيق واتساب المجاني بمراقبة رسائل واتساب والمكالمات والحافظة والرسائل الصوتية والصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والسياج الجغرافي والمحادثات ومواقع الويب وضغطات المفاتيح ولقطات الشاشة وتعطيل التطبيقات والألعاب.

7. PanSpy

بفضل سجلات الرسائل الدقيقة والقدرة على تتبع توقيت الاتصالات، يعد PanSpy أفضل تطبيق مجاني لتتبع واتساب، فهو من أقوى البرامج التي يمكنها قراءة رسائل الواتس اب ومراقبة المحادثات الهاتفية، ويأتي مزودًا بأدوات مراقبة فعالة لجميع أنواع البيانات المخزنة على الجهاز المستهدف.

يمنحك متعقب واتساب المجاني هذا القدرة على مراقبة مجموعة واسعة من المعلومات، بما في ذلك سجلات المكالمات والرسائل وجهات الاتصال وسجل المتصفح عبر الإنترنت والإشارات المرجعية لمواقع الويب والشبكات الاجتماعية (بما في ذلك Snapchat) وموقع GPS وغير ذلك الكثير.

خاتمة

الأدوات المذكورة أعلاه هي أفضل الخيارات الخاصة بأفضل برنامج تتبع واتساب مجاني جدير بالثقة بفضل واجهة المستخدم البديهية ومجموعة الميزات القوية، يمكن لهذه الأدوات مراقبة آخر ظهور للمستخدم وحالة الاتصال بالإنترنت وغير ذلك الكثير، يعد استخدام أداة تتبع واتساب مجانًا خيارًا عمليًا لمتابعة أطفالك وأحبائك عبر الإنترنت.

في الختام، يمكن أن تكون تطبيقات التجسس على واتساب أداة مفيدة لمراقبة نشاط واتساب على الهاتف الذكي، ولكن من الممكن أيضًا إساءة استخدامها، من المهم أن تفكر بعناية في العواقب المحتملة قبل استخدام تطبيق تتبع واتساب والتأكد من أنك لا تنتهك خصوصية أي شخص.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.