عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل برنامج حفظ حالات الواتس لنظام اندرويد

The best program for saving WhatsApp statuses for Android

هل تبحث عن طريقة لحفظ حالات الواتساب الخاصة بأصدقائك؟ حسنًا، هذه المقالة تناسبك جدًا، تابع القراءة لمعرفة أفضل أفضل برنامج حفظ حالات الواتس لنظام اندرويد والذي يمكن أن يساعدك في حفظ حالة واتس اب.

قدم Snapchat لأول مرة فكرة اختفاء القصص، ومنذ ذلك الحين، تبنت العديد من منصات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل واتس آب وInstagram وFacebook نفس الفكرة.

اكتسب تطبيق واتس آب شعبية كافية خلال السنوات القليلة الماضية ويستخدمه  العديد من الأشخاص من جميع الفئات العمرية على نطاق واسع، إلى جانب كونه منصة للدردشة والمراسلة، فإنه يستخدم أيضًا لمشاركة مقاطع الفيديو والصور.

يمكن لأي شخص لديه رقم هاتفك رؤية الحالة التي قمت بمشاركتها، وبالمثل، يمكنك أيضًا رؤية حالة واتس آب التي شاركها مستخدمون آخرون في قسم الحالة في التطبيق، في بعض الأحيان، قد تصادف حالة صديقك الذي ترغب بشدة في حفظه.

تتيح لك حالة واتس آب مشاركة ملفات الوسائط مع جهات الاتصال الموجودة على حسابك، ولكنها لا تسمح لك بتنزيل الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بحالة الآخرين.

ولهذا السبب ستحتاج إلى تطبيق للقيام بهذه المهمة نيابة عنك، سنخبرك في هذه المقالة عن أفضل برنامج حفظ حالات الواتس لحفظ حالة واتس آب لجهاز أندرويد الخاص بك.

أفضل برنامج حفظ حالات الواتس لنظام اندرويد

بينما يحب البعض البحث بمفردهم، يفضل البعض الآخر أخذ مشورة الخبراء، بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون بالبحث، إليك قائمة بأفضل برنامج حفظ حالات الواتس لنظام اندرويد، ألق نظرة واختر ما يناسبك.

1. Status, Sticker Saver

يمكن استخدام هذا التطبيق لعرض الصورة وحفظها في معرض هاتفك، بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل فيديو حالة WhatsApp وحفظه على جهاز اندرويد الخاص بك، وبهذا، يمكنك أيضًا أن تحصل على ملصقات لتطبيق WhatsApp وتطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى، كما تستطيع إعادة نشر حالة WhatsApp مباشرة من التطبيق.

2. WA Status – Save Status

يمكن لهذا التطبيق المميز تنزيل جميع الحالات التي يتم عرضها على برنامج واتساب، مقاطع الفيديو والصور وملفات GIF، التطبيق مجاني تمامًا للتنزيل ويمكنك تحميله من متجر Google Play.

مثل أغلب برامج حفظ الحالة لا بد من تشغيل التطبيق في الخلفية، ستحتاج إلى عرض الحالة التي تريد تنزيلها، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بحفظها على مساحة تخزين هاتفك.

يتميز التطبيق بواجهة مستخدم ذكية ومميزة وبأنه خفيف الوزن لنظام Android ، لذلك فإن WA Status – Save Status هو الخيار الأفضل لك.

3. Status Saver

صورة واجهة برنامج Status Saver،أفضل برنامج حفظ حالات الواتس لنظام اندرويد
Status Saver

يعد هذا واحدًا من أبسط التطبيقات وأكثرها وضوحًا على الإطلاق ويأتي مزودًا بجميع الميزات الضرورية والأساسية.

يمكنك الدردشة مع أصدقائك ومشاركة مقاطع الفيديو وحفظ حالة واتس اب في معرض هاتفك وإعادة نشر حالة الملف الشخصي وغير ذلك الكثير.

للوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو من حالات أصدقائك، قم بالتمرير في الاتجاه الأيسر أو الأيمن، سيكون للفيديو المحفوظ نفس الطول الموجود في التطبيق.

ومع ذلك، هناك عيب صغير مع هذا التطبيق، لا يدعم البحث عن الحالة من خلال أسماء جهات الاتصال، لذلك، سيتعين عليك البحث في مقاطع الفيديو والصور يدويًا، بغض النظر عن عدد جهات الاتصال الموجودة لديك.

وبغض النظر عن هذا العيب الصغير، فإن تطبيق Status Saver يعتبر منافس قوي لما يتميز به من واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

4. Status Saver- WhatsApp Status Video Download App

إذا كنت تريد تنزيل حالات الإصدقاء على تطبيق واتس اب، فيمكن أن يكون هذا اختيارًا جيدًا، على عكس التطبيقات الأخرى، فإن واجهته ليست خضراء، لذا إذا سئمت من رؤية اللون الأخضر، فهذا التطبيق هو الاختيار المناسب لك.

تمامًا مثل أي تطبيق آخر لحفظ الحالة، يمكنك نسخ ملفات GIF والصور، ويتم تخزين الملفات بتنسيق سهل الاستخدام.

يمكن أن تقوم بتنزيل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بحالات الإصدقاء عن طريق هذا البرنامج، لا يمكنك القيام بذلك إلا من خلال التمرير عبر قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

لذلك إذا كنت تفكر في فرز جهات الاتصال الخاصة بك من خلال الأسماء والأوقات، فهذا غير ممكن.

5. Status Downloader for Whatsapp

يعد Status Downloader for WhatsApp تطبيق Android رائعًا لتنزيل مقاطع فيديو الحالة والصور التي يشاركها أصدقاؤك.

لاستخدام Status Downloader for Whatsapp، تحتاج إلى فتح التطبيق وجعله قيد التشغيل في الخلفية، قم بعرض حالة WhatsApp  ثم العودة إلى تطبيق.

ستظهر جميع الحالات التي شاهدتها على الشاشة الرئيسية للبرنامج، تحتاج إلى فتح الحالة والنقر فوق الزر “حفظ” لحفظها في معرض هاتفك.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في Status Downloader for WhatsApp هي أنه يسمح لك بمشاركة الحالة التي تم تنزيلها مباشرة أو إعادة نشرها على حساب WhatsApp الخاص بك.

إذا كنت تبحث عن تطبيق لحفظ حالة واتس اب، فهذا هو الخيار الأمثل لك، باستخدام هذا التطبيق البسيط الاستخدام، يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو واللحظات العزيزة على أصدقائك.

6. Status Save to Gallery

صورة واجهة برنامج Status Save to Gallery،أفضل برنامج حفظ حالات الواتس لنظام اندرويد
Status Save to Gallery

احفظ حالة واتس اب التي اخترتها مع هذا التطبيق المذهل، فهو يوفر لك خيارًا لإعادة نشر الحالة على ملفك الشخصي، ويمكنك أيضًا وضع الصورة على ملفك الشخصي على واتس اب.

علاوة على ذلك، فهو يسمح لك أيضًا بمشاركة حالتك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Snapchat وInstagram وTwitter وغيرها الكثير، باستخدام هذه الأداة المذهلة، يمكنك بسهولة إدارة حالاتك المحفوظة عن طريق حذفها أو مشاركتها.

يمكنك أيضًا التبديل بين الحالات المختلفة ويمكنك مشاهدة حالة أصدقائك دون إعلامهم بذلك.

7. Status Saver – Video Download

هل تبحث عن أداة بسيطة ولكنها مميزة؟ قد يكون هذا الخيار المناسب لك، يعرض قائمة بمقاطع الفيديو والصور التي تم تنزيلها والتي قمت بفحصها، أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يتم فرز جهات الاتصال بناءً على وقت التنزيل واسم جهة الاتصال، مما يجعل البحث سهلاً نسبيًا.

8. Save Video Status

مثل أي تطبيق آخر في القائمة، تتيح لك هذه الأداة تنزيل حالات الفيديو والصور  الخاصة بأصدقائك  على WhatsApp.

هذا  التطبيق مجاني يمكنك ربط تطبيق WhatsApp الخاص بك ثم التحقق من الحالة التي تريد حفظها.

يمكن لـ Save Video Status تنزيل كل من حالة الصورة والفيديو، ويتوفر لك خيار حفظ الحالة لفترة محددة أو للأبد.

9. Status, Image Video Saver

Status, Image Video Saver هو تطبيق يتيح لك حفظ الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية لحالة WhatsApp بجودة عالية وبكل سهولة.

لتنزيل حالة الصورة والفيديو، يجب عليك ربط التطبيق بحساب WhatsApp الخاص بك، بمجرد الارتباط، قم بعرض الحالة التي تريد حفظها.

وبعد تنزيل الحالة، يمكنك أيضًا الحصول على خيار مشاركة الحالة وتعديلها وإعادة نشرها، بشكل عام، يعد تطبيق Status, Image Video Saver تطبيقًا ممتازًا لحفظ حالة WhatsApp على أجهزة Android.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل برنامج حفظ حالات الواتس لنظام اندرويد، استخدم هذه الأدوات القوية لحفظ الصور ومقاطع الفيديو المميزة من حالة واتس اب الخاصة بإصدقائك، ومع ذلك، تأكد من عدم انتهاك خصوصية أي شخص أثناء القيام بذلك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.