عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Quicken WillMaker & Trust 2024 مع التفعيل

Quicken WillMaker & Trust 2024

وصف Quicken WillMaker & Trust

يعد Quicken WillMaker & Trust أسهل طريقة لإنشاء خطتك العقارية، سواء كنت في البداية أو كنت ترغب في تحديث ترتيباتك السابقة. يرشدك هذا البرنامج القوي خلال العملية من البداية إلى النهاية، مما يوفر لك معلومات عملية وقانونية لاتخاذ أفضل القرارات لك ولعائلتك. يعد Quicken WillMaker & Living Trust البرنامج الأصلي لكتابة الوصايا، ويتم إنشاؤه وتحديثه بانتظام بواسطة خبراء Nolo. قم بإنشاء صناديق ائتمانية لتجنيب عائلتك متاعب ونفقات الوصية. يتضمن WillMaker أيضًا توجيهات الرعاية الصحية والتوكيل الدائم والترتيبات النهائية ورسائل إلى الناجين وغير ذلك الكثير.

ميزات Quicken WillMaker والثقة الكاملة

برنامج التخطيط العقاري رقم 1 في أمريكا

  • تحصل على خطة عقارية مخصصة، بما في ذلك الوصية والثقة المعيشية وتوجيهات الرعاية الصحية والتوكيل المالي والمستندات الأساسية الأخرى.
  • تنسيق مقابلة سهل الاستخدام يتيح لك إكمال المستندات بالسرعة التي تناسبك.
  • دليل قانوني سهل الاستخدام يجيب على الأسئلة الشائعة.
  • يعمل فريق من المحامين المحررين على التأكد من أن كل وثيقة تعكس قوانين ولايتك

برنامج كتابة الوصية
جوهر كل خطة عقارية هو الوصية، والمعروفة أيضًا باسم الوصية الأخيرة والوصية. تتيح لك هذه الوثيقة القانونية التحكم في من يرث ممتلكاتك ومن سيعتني بأطفالك إذا لزم الأمر. وبدون وصية، يحدد قانون الولاية هذه القضايا.* نادرًا ما يتضمن صنع الوصية قواعد قانونية معقدة. إذا كنت مثل معظم الناس، فلن تحتاج إلى محام. باستخدام المواد الجيدة التي يمكنك القيام بها بنفسك، ليس من الصعب كتابة وصية تهتم بالاهتمامات الأساسية، مثل ترك المنزل والاستثمارات والأعمال التجارية الصغيرة والأغراض الشخصية لأحبائك.

 

مع Quicken WillMaker & Trust يمكنك:

  • قم بمراجعة وتحديث إرادتك في أي وقت
  • تعيين أوصياء لأطفالك والحيوانات الأليفة
  • قم بتسمية منفذ (أو “ممثل شخصي”) لتنفيذ رغباتك
  • تعيين شخص موثوق به لإدارة الممتلكات المتروكة للشباب

كيف تتجنب الصناديق الحية الوصية؟
بالنسبة للعديد من الأميركيين، فإن الهدف المهم للتخطيط العقاري هو تجنب الوصية. توفر الثقة الحية القابلة للإلغاء، على عكس الوصية، طريقة سريعة وخاصة وخالية من الوصية لنقل ممتلكات الفرد بعد الوفاة. على الرغم من أن صندوق المعيشة ليس بديلاً كاملاً عن الوصية (لا يسمح لك بتسمية وصي للطفل، على سبيل المثال)، إلا أنه بالتأكيد وسيلة أكثر فعالية لنقل الممتلكات عند الوفاة، وخاصة البنود ذات القيمة الكبيرة مثل كمنزل. ستضمن Living Trust أن الممتلكات الخاصة بك تتجاوز إجراءات الوصية الطويلة والمكلفة. من السهل إعداد الثقة الحية مثل الوصية. افعل ذلك بنفسك ووفر مئات الدولارات من أتعاب المحاماة.

التوكيل الدائم
يضمن التوكيل الدائم أن يكون الشخص الذي تثق به (يُسمى “وكيلك” أو “المحامي الفعلي”) متاحًا لإدارة العديد من المهام العملية والمالية التي ستنشأ إذا أصبحت عاجزًا. على سبيل المثال، يجب دفع الفواتير، ويجب إجراء الودائع المصرفية، ويجب على شخص ما التعامل مع أوراق التأمين والمزايا. في معظم الحالات، يعد التوكيل الدائم للشؤون المالية هو أفضل طريقة للتعامل مع مثل هذه المهام. يمكنك أيضًا منح المحامي الخاص بك سلطة التصرف في أصولك الرقمية.

توجيهات الرعاية الصحية أو إرادة المعيشة تنقذ
من تحب من اتخاذ القرارات الصعبة من خلال تحديد رغباتك في الحصول على الرعاية الطبية وتسمية شخص ما لتنفيذ تعليماتك. يشمل توكيل الرعاية الصحية ووصية المعيشة.

الترتيبات النهائية
خطط لجنازة أو مراسم أخرى وخفف العبء عن أحبائك. قم بوصف تفضيلاتك فيما يتعلق بالدفن، وحرق الجثث، والنصب التذكارية، والنعي، والمزيد.

رسائل إلى الناجين
استخدم الرسالة الموجهة إلى الناجين لتترك لأحبائك شرحًا تفصيليًا حول قراراتك. على سبيل المثال، قد ترغب في السماح لهم بمعرفة سبب تقديمك لهدايا معينة أو تعيين شخص ما ليكون منفذ وصيتك. يمكنك أيضًا استخدام رسالتك لترك بعض الأفكار العامة عن حياتك.

Living Trust
قم بتوزيع أصولك وتوفير إدارة الممتلكات مع إبقاء ممتلكات الثقة الخاصة بك بعيدًا عن إجراءات الوصية الطويلة والمكلفة بعد وفاتك.

توجيهات الرعاية الصحية
وفّر على أحبائك القرارات الصعبة من خلال تحديد رغباتك في الحصول على الرعاية الطبية وتسمية شخص ما لتنفيذ تعليماتك. يشمل توكيل الرعاية الصحية ووصية المعيشة.

التوكيل الدائم للشؤون المالية
يضمن التوكيل الدائم أن يكون الشخص الذي تثق به (يُسمى “وكيلك” أو “المحامي الفعلي”) متاحًا لإدارة العديد من المهام العملية والمالية التي ستنشأ إذا أصبحت عاجزًا . على سبيل المثال، يجب دفع الفواتير، ويجب إجراء الودائع المصرفية، ويجب على شخص ما التعامل مع أوراق التأمين والمزايا. في معظم الحالات، يعد التوكيل الدائم للشؤون المالية هو أفضل طريقة للتعامل مع مثل هذه المهام. يمكنك أيضًا منح المحامي الخاص بك سلطة التصرف في أصولك الرقمية.

وثيقة لمنفذك
تأكد من أن منفذك لديه جميع النماذج والتعليمات اللازمة للقيام بهذه المهمة: قوائم المراجعة والخطابات والإشعارات ونماذج المطالبات.

الترتيبات النهائية
خطط لجنازة أو مراسم أخرى وخفف العبء عن أحبائك. قم بوصف تفضيلاتك فيما يتعلق بالدفن، وحرق الجثث، والنصب التذكارية، والنعي، والمزيد.

معلومات لمقدمي الرعاية والناجين
قم بتنظيم معلوماتك حتى لا يضطر الناجون إلى القيام بذلك. استخدم هذه المستندات لمنحهم تفاصيل حول كل شيء بدءًا من الحسابات المصرفية وكلمات المرور وحتى أسماء الأشخاص الذين ترغب في الاتصال بهم في حالة مرضك أو وفاتك.

رسائل
استخدم الرسالة الموجهة إلى الناجين لتترك لأحبائك شرحًا تفصيليًا حول قراراتك. على سبيل المثال، قد ترغب في إخبارهم بسبب تقديمك لهدايا معينة أو تعيين شخص معين ليكون منفذ وصيتك. يمكنك أيضًا استخدام رسالتك لترك بعض الأفكار العامة عن حياتك.

وثيقة التمويل الشخصي
تتيح لك أكثر من عشرة نماذج التعامل مع المواقف المالية الشائعة، مثل إقراض الأموال أو اقتراضها بين الأصدقاء أو العائلة، وإنشاء فاتورة بيع، وإغلاق حساب بطاقة الائتمان.

مستندات المنزل والعائلة
نماذج عملية يمكنك استخدامها يوميًا للمساعدة في إدارة منزلك والحفاظ على أمان عائلتك، بما في ذلك التفويضات والاتفاقيات، والسندات الإذنية، والتوكيلات المحدودة، ونماذج رعاية الأطفال والمسنين.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.