عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل بديل Unroll.me الذي يمكنك استخدامه في عام 2024

The best Unroll.me alternative that you can use in 2024

أفضل بديل Unroll.me الذي يمكنك استخدامه في عام 2024: إذا كنت تبحث عن بدائل Unroll.me التي يمكن أن تساعدك في إلغاء الاشتراك في جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، فهذه هي المقالة تناسبك، في هذه المقالة ستتعرف على أفضل 9 بدائل لـ Unroll.me التي يمكنك تجربتها.

هناك الآلاف من مواقع الويب التي نستخدم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا للوصول إليها، بعد أن ننتهي من استخدام الموقع، قد تستمر في تلقي العديد من رسائل البريد الإلكتروني منهم، في بعض الأحيان قد تكون هذه الرسائل مزعجة ويمكن أن تملأ المساحة السحابية، قد يكون إلغاء الاشتراك يدويًا في رسائل البريد الإلكتروني هذه مهمة متعبة وتستغرق وقتًا طويلاً، لمساعدة كل مستخدم في التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني هذه، أنشأ المطورون برنامجًا يقوم تلقائيًا بإلغاء الاشتراك في جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها.

يعد Unroll.me أحد البرامج الأكثر شعبية ويفضله غالبية المستخدمين، في السنوات القليلة الماضية، كان تسرب البيانات مصدر قلق كبير لجميع المستخدمين، ولم يكن لدى Unroll.me شيء مؤكد بشأن تخزين البيانات، وقد أدى هذا إلى بحث المستخدمين عن البدائل لـ Unroll.me.

إذا كنت أحد هؤلاء المستخدمين الذين يبحثون عن بديل، فهذه قائمة بأفضل بدائل لـ Unroll.me.

أفضل بديل Unroll.me الذي يمكنك استخدامه في عام 2024

فيما يلي أفضل البدائل لـ Unroll.me التي يمكنك استخدامها للتخلص من جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها.

1. Let Me Alone

يعد Let Me Alone أحد أفضل بدائل Unroll.me التي يمكنك تجربتها، كما يوحي الاسم، يعمل هذا البرنامج بشكل فعال في إزالة جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها في أي وقت من الأوقات.

تكون عمليات إلغاء الاشتراك الخمسة الأولى مجانية، ولكن بعد ذلك، يتعين عليك الدفع مقابل إلغاء اشتراك، على الرغم من أنه لا يمكن اعتبار هذا بديلاً مجانيًا لـ Unroll.me، إلا أن الرسوم ضئيلة ويمكن تحملها، من وجهة نظرنا، يعد البرنامج بديلاً رائعًا يمكنك تجربته.

2. Unlistr for Outlook

صورة واجهة برنامج Unlistr for Outlook،أفضل بديل Unroll.me الذي يمكنك استخدامه في عام 2024
Unlistr for Outlook

إذا كنت من مستخدمي Outlook فهذا هو الخيار الأفضل لإلغاء الاشتراك في جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيهان السبب وراء إضافتها إلى قائمة أفضل بدائل Unroll.me هو أنه مصمم لبرنامج Outlook بشكل منفصل، يقوم البرنامج تلقائيًا بفحص جميع رسائل البريد الإلكتروني ثم يكتشف الرسائل غير المرغوب فيها والرسائل غير المرغوب فيها.

بعد أن يكتشف البرنامج رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، كل ما عليك فعله هو النقر على زر إلغاء الاشتراك وهذا كل شيء، سيتم إلغاء الاشتراك في جميع رسائل البريد الإلكتروني بسهولة، في البداية، يقدم البرنامج خمس عمليات إلغاء اشتراك مجانية، وبعد إكمال الخمس، يتعين عليك الاشتراك في الخطة المميزة لمزيد من إلغاء الاشتراك، وعلى عكس البرامج الأخرى، فهو لا يحدد عدد مرات إلغاء الاشتراك، على الرغم من حصولك على إطار زمني للخطة.

3. Polymail Unsubscriber

صورة واجهة برنامج Polymail Unsubscriber،أفضل بديل Unroll.me الذي يمكنك استخدامه في عام 2024
Polymail Unsubscriber

يعد Polymail Unsubscriber أحد أفضل بدائل Unroll.me التي يمكنك استخدامها، يقدم هذا البرنامج حلاً سهلاً للغاية  لتخلص من جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، يحتوي البرنامج على أداة إلغاء الاشتراك المضمنة التي تساعد في إلغاء الاشتراك بسهولة وفعالية، أفضل جزء في هذا البرنامج هو أنه يحافظ على بياناتك آمنة ومؤمنة.

يقدم البرنامج نسخة تجريبية مجانية لجميع المستخدمين لمساعدتهم على التعود على الواجهة والأداء، بعد انتهاء الفترة التجريبية، يمكنك بسهولة اختيار الخطة حسب الاستخدام والمدة، تنقسم خطط هذا البديل لـ Unroll.me إلى ثلاثة أجزاء. يمكنك الاختيار بين الخطط الأساسية والمتميزة والمؤسسية، تحتوي كل خطة على أسعار شهرية وسنوية يمكن للمستخدم اختيارها حسب تفضيلاته.

4. Cleanfox

البرنامج التالي في قائمتنا لأفضل بدائل Unroll.me هو Cleanfox، هذا برنامج تابع لجهة خارجية يمكنه أن يقدم لك أفضل الحلول لجميع رسائل البريد الإلكتروني، كل ما عليك فعله هو ببساطة ربط حساب بريدك الإلكتروني بهذا البرنامج ثم التخلص من كل ما لا تريده في دقائق.

باستخدام البرنامج، يمكنك إلغاء الاشتراك أو يمكنك حذف رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، البرنامج متاح أيضًا على منصات اندرويد وiOS، ويمكنك بسهولة تنزيل رسائل البريد الإلكتروني وحذفها من هاتفك أيضًا.

5. Clean Email

بديل آخر لـ Unroll.me في القائمة هو Clean Email، سيوفر لك هذا البديل لـ Unroll.me إمكانية الوصول الكامل إلى صندوق البريد الخاص بك، يمكنك ببساطة إزالة جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها ثم إلغاء الاشتراك فيها جميعًا.

وبصرف النظر عن الميزات الأساسية، يقدم البرنامج بعض الأدوات المتقدمة مثل مجموعة البريد الإلكتروني، والتصفية والفرز، والتنظيف السريع، والقراءة لاحقًا، وغيرها الكثير، يمكنك اختيار الخطة وفقًا لاحتياجاتك ثم البدء في إزالة جميع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها.

6. SaneBox

يعد SaneBox أحد أفضل البدائل لـ Unroll.me والذي يجب عليك تجربته، البرنامج موجود في السوق منذ عام 2010 وقد تم استخدامه من قبل محترفين مثل Adidas وeBay وCocaCola وShopify وغيرها الكثير، يمكنك تسجيل الدخول بسهولة باستخدام أي عنوان بريد إلكتروني والحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يومًا.

يقوم البرنامج بفرز جميع رسائل البريد الخاصة بك ويزيل الرسائل غير المرغوب فيها، يعمل الذكاء الاصطناعي للبرنامج بشكل فعال في تحليل رسائل البريد الإلكتروني والتاريخ للحصول على أداء ودقة أفضل.

7. Unsubscribe Button

على عكس البدائل الأخرى لـ Unroll.me، فهذا ليس برنامجًا، مع كل برنامج أو تطبيق بريد إلكتروني، تحصل على زر إلغاء الاشتراك المدمج، على الرغم من أن العملية يمكن أن تكون متعبة جدًا وتستغرق وقتًا طويلاً حيث يتعين عليك البحث يدويًا عن رسائل البريد الإلكتروني ثم إلغاء الاشتراك فيها.

الشيء الإيجابي الوحيد في هذه الطريقة هو أنه يمكنك تنفيذها مجانًا، لا توجد رسوم إضافية لإلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني باستخدام الطريقة الافتراضية، يوجد الزر أعلى كل بريد يمكنك النقر عليه فقط ولن تتلقى البريد لبقية حياتك حتى تقوم بتشغيله، بمجرد النقر على الزر، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة حيث تحتاج إلى تأكيد إلغاء الاشتراك.

8. SuperHuman

يعد SuperHuman واحدًا من أفضل بدائل Unroll.me التي ستجربها على الإطلاق، هذه أداة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تتيح لك إدارة جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بذكاء، هذا هو البديل المجاني بالنسبة لك، ومع ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على النسخة المدفوعة من الأداة للتحكم المتقدم يمكن دمج الأداة مع حسابات Gmail وOutlook للتحكم بشكل ممكن.

9. Mailstrom

دعنا نقدم لك Mailstrom  أفضل البدائل لـ Unroll.me، يمكنك استخدامه لإلغاء الاشتراك وحذف الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني ببضع نقرات فقط.

علاوة على ذلك، يحدد Mailstrom رسائل البريد الإلكتروني ذات الصلة ويجمعها لتسهيل عملك، كما يتميز بميزة الحظر لمنع المرسلين غير المرغوب فيهم من ازدحام صندوق البريد الخاص بك وحماية خصوصيتك من خلال التشفير المميز.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل بديل Unroll.me الذي يمكنك استخدامه في عام 2024 التي يمكن أن تساعدك بسهولة في إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها، باستخدام هذه البرامج، يمكنك الحفاظ على صندوق البريد الخاص بك منظمًا ويستهلك مساحة أقل، نظرًا لأن معظم قرائنا يبحثون عن بدائل مجانية، فإن خيار إلغاء الاشتراك المدمج هو أفضل بديل مجاني.

هذا كل ما لدينا، ونأمل أن تجد هذه المقالة مفيدة في اختيار أفضل بديل لـ Unroll.me، أخيرًا ذكّرنا بطريقة مجانية ولكن يدوية قمت بتجربتها بنفسك، وأخبرنا  أيضُا ما هو البرنامج الذي تختاره ولماذا؟

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.