عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل مدير كلمات المرور لـ Opera في 2024

Best password manager for Opera in 2024

أفضل مدير كلمات المرور لـ Opera في 2024: إذا كنت تبحث عن إدارة كلمات المرور على متصفح Opera الخاص بك، فهذا هو الدليل المثالي لك والذي يسمح لك باختيار أفضل مدير كلمات مرور Opera في عام 2024، تابع معنا.

تأتي بعض المتصفحات مثل Opera، مجهزة بإدارة كلمات المرور، فهي تسمح لك  بتخزين معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وتعبئتها تلقائيًا ولكنها ليست آمنة تمامًا للوثوق بها، لذلك؛ من الضروري استخدام مدير كلمات مرور تابع لجهة خارجية.

عندما يتعلق الأمر بمديري كلمات المرور، فإن أفضل مدير كلمات المرور لـ Opera في 2024 يوفر ملحقات رائعة لمتصفح Opera، إنها تتيح لك حفظ جميع معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وغيرها من المعلومات بطريقة مشفرة وآمنة، كما أنها تمكنك من ملء كلمات المرور ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك تلقائيًا، بالإضافة إلى ذلك، ستساعدك أدوات إنشاء كلمات المرور المضمنة في التأكد من أن كل كلمة من كلمات المرور الخاصة بك طويلة، ويصعب تخمينها، وآمنة.

ولكن ما هي هذه الأدوات؟ في هذه المقالة سوف نقوم بإدراجها ووصفها.

قائمة أفضل مدير كلمات المرور لـ Opera في 2024

سنلقي نظرة على أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها كمدير كلمات مرور Opera، يمكنك الاطلاع على قائمة الأدوات ثم اختيار أفضل مدير كلمات مرور لـ Opera الذي لا يناسب متطلباتك فحسب، بل إنه أيضًا ميسور التكلفة.

1. Bitwarden

صورة واجهة برنامج Bitwarden،أفضل مدير كلمات المرور لـ Opera في 2024
Bitwarden

Bitwarden هو أفضل مدير كلمات مرور لـ Opera، بالإضافة إلى متصفحات الويب الشهيرة مثل Firefox وOpera وChrome وغيرها، كما أن Bitwarden متوافق مع مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل، بما في ذلك Linux وAndroid وWindows وmacOS وiOS.

تتيح التكنولوجيا مفتوحة المصدر التي يستخدمها Bitwarden لمجتمع المطورين ومحترفي الأمان تحسين المنتج وترقيته بشكل مستمر.

مميزات برنامج Bitwarden

البرنامج مفتوح المصدر.

توفر هذه الأداة للمستخدمين طريقة آمنة ومريحة لحفظ البيانات الخاصة بهم.

تم تقديم Bitwarden لأول مرة كتطبيق للهاتف المحمول للعديد من أنظمة التشغيل، بما في ذلك iOS وAndroid، ويتوفر أيضًا امتداد لمتصفحي الويب Chrome وOpera.

يمكّنك Bitwarden من تخزين المعلومات المصرفية وكلمات المرور والملاحظات والبيانات المهمة الأخرى،

توفر الأداة إكمالًا آليًا للنماذج وتساعدك في إنتاج كلمات مرور صعبة.

2. Avira Password Manager

صورة واجهة برنامج Avira Password Manager،أفضل مدير كلمات المرور لـ Opera في 2024
Avira Password Manager

إليك أفضل مدير كلمات مرور لـ Opera، سيجد مستخدمو مجموعة متنوعة من المنصات أن Avira Password Manager أداة مفيدة نظرًا لأنه متوافق مع أنظمة التشغيل الرئيسية مثل iOS وWindows وmacOS وAndroid، وكذلك مع المتصفحات الشائعة، ولضمان سلامة معلومات المستخدم، تستخدم الخدمة التشفير وتوفر عددًا من الميزات التي تعزز الأمن السيبراني، تشمل الميزات الرئيسية لمدير كلمات مرور متصفح Opera هذا إنشاء كلمات مرور آمنة ومراقبة خروقات البيانات.

مميزات برنامج Avira Password Manager

تم تقديمه لأول مرة للجمهور في عام 2006.

تم تطوير هذا البرنامج من قبل الشركة الألمانية المعروفة لصناعة برامج مكافحة الفيروسات Avira.

الغرض من مدير كلمات المرور هذا هو تسهيل الإدارة الآمنة للبيانات الشخصية وكلمات المرور في المؤسسة.

يمكن ملء النماذج الموجودة على مواقع الويب والتطبيقات تلقائيًا، وتوفر مساحة تخزين مركزية لبيانات الاعتماد.

3. LastPass

LastPass هو أفضل مدير كلمات مرور لـ Opera يمكنك تجربته، بالإضافة إلى تقديمه كملحق لجميع المتصفحات الرئيسية، فإن LastPass متاح أيضًا للاستخدام على أنظمة التشغيل macOS وiOS وAndroid، تضمن الخدمة سلامة بياناتك باستخدام تقنية التشفير المتطورة، بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر مجموعة واسعة من الوظائف، مثل القدرة على ملء النماذج تلقائيًا ومشاركة كلمات المرور بشكل آمن بالإضافة إلى عمله كمولد لكلمات المرور.

مميزات برنامج LastPass

يوفر حلاً بسيطًا لإدارة كلمات المرور بالإضافة إلى تخزين الملاحظات الرقمية والبيانات الشخصية الأخرى.

الهدف الأساسي هو تسهيل عملية تسجيل الدخول إلى الحسابات مع منع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات الحساسة.

باستخدام هذه الأداة، يمكنك بسهولة تخزين جميع أنواع المعلومات المالية بفعالية.

4. NordPass

لديك خيار لاستخدامه على أنظمة التشغيل Windows وAndroid وmacOS وiOS، أو تثبيته كملحق لمتصفحك، يوفر NordPass درجة عالية من حماية البيانات باستخدام أحدث تقنيات التشفير، بالإضافة إلى ذلك، يوفر متصفح Opera لإدارة كلمات المرور عددًا من الميزات المفيدة، مثل القدرة على حفظ مساحة التخزين وإنشاء كلمات المرور والقدرة على مشاركة كلمات المرور مع مستخدمين آخرين.

مميزات برنامج NordPass

في عام 2019، أطلق فريق NordVPN برنامج NordPass لأول مرة،

على الرغم من أنه كان جديدًا نسبيًا في ذلك الوقت، إلا أنه أصبح على الفور مدير كلمات مرور مشهورًا لأنه آمنًا تمامًا للاستخدام.

الغرض من منظم كلمات المرور هذا هو تخزين وإدارة بيانات وكلمات المرور والملاحظات والمعلومات الشخصية بطريقة آمنة.

5. iCloud Keychain

إليك أفضل أداة أخرى لإدارة كلمات مرور Opera لك، يمكّن نظام المصادقة المتطور بدون كلمة مرور والمعروف باسم Passkey المستخدمين من إدخال حساباتهم وتطبيقاتهم باستخدام مفتاح التشفير بدلاً من كلمة المرور، تعد iCloud Keychain من بين الخدمات الأكثر أمانًا المتوفرة كمدير كلمات مرور Opera، بالإضافة إلى ذلك، يتيح التطبيق المصادقة الثنائية بالإضافة إلى إمكانات التشفير الممتازة.

مميزات iCloud Keychain

يتمتع كل من يستخدم منتجات Apple بإمكانية الوصول إلى iCloud Keychain، فهو يعد أحد مكونات النظام البيئي الذي يتضمن كلاً من macOS وiOS.

تتوافق iCloud Keychain مع متصفحات Safari بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى التي طورتها Apple.

iCloud Keychain قادر على تقديم عدد كبير من الميزات المتطورة، على عكس منافسه Google Password Manager.

تعد وظيفة Passkey خيارًا إضافيًا بالإضافة إلى ميزة الملء التلقائي لكلمة المرور المتوفرة في Safari والتطبيقات الأخرى، بالإضافة إلى  عمله كمولد كلمات المرور.

6. Google Password Manager

يعد Google Password Manager ثاني أفضل مدير كلمات مرور لـ Opera الذي يمكنك تجربته، توفر الأداة خدمة تخزين سحابية تحافظ على مزامنة كلمات مرور المستخدمين مع حساباتهم على Google، مما يسمح لهم باسترداد كلمات المرور الخاصة بهم من مجموعة متنوعة من الأجهزة، ميزة أخرى لبرنامج Google Password Manager هي أنه يساعد المستخدمين في إنشاء كلمات مرور صعبة وينبههم إلى احتمال فقدان كلمات المرور عبر قواعد البيانات.

مميزات Google Password Manager

يعد Google Password Manager جزءًا من حساب Google الخاص بك وهو أحد مكونات نظام Google البيئي.

كما أن Google Password Manager هي خدمة لا تكلف أي شيء على الإطلاق، يستطيع متصفح Chrome تخزين كلمات المرور وملؤها تلقائيًا بفضل هذه الميزة.

7. 1Password

1Password هو الاسم الأخير في هذه القائمة كأفضل مدير كلمات مرور لـ Opera، بالإضافة إلى كونه متوافقًا مع أنظمة التشغيل macOS وiOS وWindows وAndroid، يوفر التطبيق أيضًا امتدادات لجميع المتصفحات الأكثر شيوعًا، يستخدم مدير كلمات مرور متصفح Opera تشفيرًا متطورًا لحماية بياناتك والمصادقة الثنائية لتوفير طبقة إضافية من الحماية.

مميزات 1Password

يعتبر 1Password أحد الحلول الأكثر فعالية لإدارة كلمات المرور.

يتميز البرنامج بتصميمه سهل الاستخدام  كما أنه يوفر طريقة مباشرة لحفظ المعلومات الحساسة وإدارتها.

يمكنك بسهولة تخزين المعلومات مثل بيانات الاعتماد وكلمات المرور والمعلومات المصرفية والتفاصيل المالية الأخرى باستخدام الأداة.

خاتمة

من الواضح جدًا أن مدير كلمات مرور متصفح Opera هو أحد الأساسيات، إذا كنت مرهقًا من نسيان معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك، أو إذا كنت تفكر في كلمات مرور معقدة جديدة، أو إذا كنت قلقًا بشأن سلامتك عبر الإنترنت، فيجب عليك التفكير في استخدام مدير كلمات المرور.

عندما تتخذ قرارًا باستخدام أفضل مدير كلمات المرور لـ Opera في 2024، فإنك توفر لنفسك أفضل درجة ممكنة من الراحة والأمان، لا يمكنك فقط إنشاء كلمات مرور قوية جديدة باستخدامه، ولكن يمكنك أيضًا الملء التلقائي للبيانات وحفظها تلقائيًا لمواقع الويب والتطبيقات والنماذج، كما أن هناك أيضًا استخدام التشفير المتطور لإخفاء بياناتك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.