عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

أفضل VPN لأجهزة آيفون وآيباد

Best VPN for iPhone and iPad

أفضل VPN لأجهزة آيفون وآيباد: قد يكون استخدام VPN لجهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك فكرة رائعة في بعض الأحيان، فهي توفر لك وظائف الأمان القوية إلى جانب التشفير كل هذا بالطبع مع السرعة العالية، لذلك؛  فإن شبكة VPN الجيدة توفر لك المزيد من  الراحة.

ومع ذلك، قد تكون القدرة على العثور على الأفضل أمرًا مرهقًا في معظم الأوقات، لقد حاولنا جمع أفضل برامج  VPN لأجهزة الآيفون والآيباد والتي قد ترغب في الاطلاع عليها لتسهيل الأمر عليك، ألقِ نظرة لعلك تجد ما يناسبك.

أفضل VPN لأجهزة آيفون وآيباد

من الجيد دائمًا أن يكون لديك شبكة VPN تضمن التشفير وميزات الأمان القوية والاتصال السريع بالإنترنت، تضمن شبكة VPN الجيدة تجربة مستخدم ممتعة من خلال مجموعة من الميزات القوية، فيما يلي أفضل تطبيقات VPN لأجهزة آيفون وآيباد:

1. Express VPN

صورة واجهة برنامج Express VPN،أفضل VPN لأجهزة آيفون وآيباد
Express VPN

أفضل VPN لجهاز الآيفون والآيباد الخاص بك والذي ننصح بتجربته هو Express VPN، إنه جيد في مواكبة النطاق الترددي ويسمح لك بتبديل الخوادم دون الاهتمام بعدد المرات التي تقوم فيها بذلك، تقدم خدمات Express VPN اتصالات سريعة إلى جانب القدرة على توفير حماية قوية لخصوصية المستخدم.

بالإضافة إلى ذلك، فهو جيد في إلغاء حظر المقيد جغرافيًا، إنها بالفعل واحدة من أفضل مقدمي الخدمات مع ضمان “استرداد الأموال لمدة 30 يومًا”.

2. NordVPN

من المحتمل أن يكون NordVPN هو برنامج VPN الأكثر شهرة والأفضل على الإطلاق لأجهزة الآيفون والآيباد، يمكن استخدامه بسلاسة فهو يحتوي على مجموعة من الميزات الشاملة التي يرغب المرء بالتأكيد في العثور عليها في أي أفضل VPN لـ الآيفون لاستخدامه، إنه يوفر عددًا من الشبكات للاختيار من بينها على مستوى العالم ويمكنك الاعتماد عليها في أنشطة التورنت.

يوفر الأمان واتصالات مشفرة بالإضافة إلى قيمة كبيرة مقابل المال، إلى جانب ذلك، يعد NordVPN أمرًا لا بد منه لجهاز الآيفون أو الآيباد الخاص بك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بوظائف حماية الخصوصية القوية والسرعات العالية والوصول إلى المحتوى المقيد بمناطق جغرافية.

3. CyberGhost VPN

يأتي Cyberghost بمظهر سهل الاستخدام ويوفر ميزات رائعة، إنه أفضل VPN آخر لـ الآيفون يمكنك تجربته على جهازك، إنه يوفر ميزات حماية قوية بشكل لا يصدق وقادر على إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا على BBC وAmazon Prime وiPlayer بالإضافة إلى العديد من منصات البث الأخرى عبر الإنترنت،  لديها عدد كبير من الخوادم المنتشرة في جميع أنحاء العالم وتوفر السرعات المطلوبة بشدة للبث والتنزيل.

علاوة على ذلك، فهو يأتي مع حماية من تسرب DNS والقدرة على إيقاف حركة المرور على الإنترنت، إنها واحدة من أفضل شبكات VPN لأجهزة الآيفون والآيباد والتي يمكنك تجربتها بميزانية محدودة.

4. IPVanish VPN

صورة واجهة برنامج IPVanish VPN،أفضل VPN لأجهزة آيفون وآيباد
IPVanish VPN

يقدم IPVanish مجموعة من الميزات الشاملة التي يمكن أن توفرها أي خدمة VPN رائعة، لأنه يأتي مع وظيفة VPN بدون سجلات ويضمن الخصوصية والأمان، إنها واحدة من أفضل VPN لأجهزة الآيفون والآيباد التي توفر ميزات مثل القدرة على التورنت بشكل مجهول، وحركة مرور P2P غير محدودة وتسمح لك بتبديل الخوادم دون حدود أثناء الاستخدام الأولي لها، يمكنك بسهولة توصيل الحد الأقصى لخمسة أجهزة في وقت واحد باستخدام هذه الخدمة والاستمتاع بعرض النطاق الترددي دون أي حدود.

5. Surfshark

إذا كنت تبحث عن شبكة VPN سهلة الاستخدام مع عدد من الميزات، فقد ترغب في التحقق من Surfshark، إنه VPN آخر لـ الآيفون يسمح لك بالاستمتاع بأفضل محطات البث مثل BBC iPlayer عن طريق إلغاء حظرها وذلك بفضل سرعة الإنترنت القوية، نظرًا لأن شبكة VPN هذه ليس لها حدود للاتصال، فهي مثالية للعائلات أو الأشخاص الذين يتطلعون إلى تأمين الكثير من الأجهزة في وقت واحد.

تستخدم خدمة VPN هذه تشفير 256 بت إلى جانب IPv6 وWebRTC للتأكد من أن لديك حركة مرور آمنة وتسمح لك بإيقاف حركة المرور على الإنترنت في حالة بدء الاتصال في التلاشي، وبصرف النظر عن ذلك، فهو يأتي مزودًا باتصال غير محدود مما يجعله خيارًا رائعًا في قائمة أفضل VPN لأجهزة الآيفون والآيباد.

6. Windscribe VPN

التالي في قائمة أفضل VPN لأجهزة الآيفون والآيباد هو Windscribe، تمتلك شبكة VPN هذه مواقع خوادمها في 10 دول وتدعم أنشطة التورنت، كما أنها مزودة باتصالات متزامنة غير محدودة مما يمثل نقطة إضافية قوية، فهو يتيح بيانات بسعة 10 جيجابايت مجانًا، وهو ما قد يكون جيدًا بما يكفي لمعظم المستخدمين للاستمتاع بالبث ويتميز بسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات.

رغم ذلك، لن تتمكن من تجاوز الحظر الجغرافي على Netflix، لكن Windscribe يتيح لك YouTube وBBC iPlayer وHBO GO، يحتوي على ميزات مثل مفتاح التوقف التلقائي إلى جانب الحماية من تسرب DNS والتشفير العسكري، كما أنه سهل التنزيل والاستخدام.

7. ProtonVPN

ProtonVPN عبارة عن شبكة VPN قوية وغنية بالميزات، وهي بالفعل واحدة من أفضل شبكات VPN الموجودة على الآيفون، تأتي شبكة VPN المذهلة هذه مزودة بتشفير AES 256 بت وتتميز بسياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، لديها خوادم في ثلاثة مواقع ولحسن الحظ، لن تكون مقيدًا بأي حد على النطاق الترددي أو حدود البيانات الشهرية هنا، إنها شبكة VPN سهلة الاستخدام قادرة على السماح لك بالوصول إلى Google وYoutube دون أي قيود جغرافية.

وبصرف النظر عن التركيز على الخصوصية، فإن شبكة VPN هذه لديها ميزات مثل التشفير العسكري ومانع الإعلانات المدمج، يعد ProtonVPN تطبيق رائع إذا كنت تبحث عن شبكة VPN مليئة بالميزات مع سهولة الاستخدام دون أي متاعب.

8. Norton Secure VPN

الاسم التالي في هذه القائمة لأفضل VPN لأجهزة الآيفون والآيباد هو Norton Secure VPN، هذا بديل مجاني يمكنك تجربته في 2024، تمامًا مثل اسم الأداة، يعد تطبيق VPN هذا آمنًا جدًا للاستخدام. باستخدام Norton VPN، يمكنك الوصول إلى خوادم مختلفة منتشرة في جميع أنحاء العالم، وبالتالي، يمكنك استخدام التطبيق للوصول إلى محتوى أي منطقة وإزالة القيود الجغرافية التي وضعتها حكومتك.

خاتمة

تحدثنا في هذه المقالة عن أفضل VPN لأجهزة آيفون وآيباد، على الرغم من أن استخدام VPN يمكن أن يكون فكرة مريحة في بعض الأحيان، فاعلم أن استخدام خدمة مجانية يبدو أكثر خطورة على الخصوصية والأمان، إذا كنت تفكر في استخدام VPN، فلا تتخطى عامل الأمان عبر الإنترنت تحت أي ظرف من الظروف، تمتلك شبكات VPN المميزة ميزات الأمان المتقدمة التي ستبقيك مرتاحًا، علاوة على ذلك، هناك تجارب مجانية في معظم الحالات، وأقصى حد من الأمان عبر الإنترنت، مع سرعات الإنترنت السريعة، والاتصالات المتنوعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.